facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يخفق في محاولته لتسجيل رقم قياسي بعد تعادل الارجنتين مع السعودية


15-11-2012 02:07 AM

عمون - (رويترز) - فرض المنتخب السعودي لكرة القدم التعادل بدون أهداف على ضيفه منتخب الارجنتين في مباراة ودية دولية اقيمت بينهما في الرياض اليوم الاربعاء.


واهدرت السعودية عدة فرص للتسجيل لتخرج متعادلة مع الارجنتين???? ????بطلة العالم مرتين???? ????التي اخفق مهاجمها ليونيل ميسي في هز الشباك أيضا في استاد الملك فهد الدولي ليفشل في محاولته للانفراد بالرقم القياسي للاعب الذي سجل أكبر عدد من الاهداف للارجنتين خلال عام واحد.


ويتقاسم ميسي هذا الرقم مع جابرييل باتيستوتا برصيد 12 هدفا في عام واحد.


وسجل ميسي 12 هدفا في تسع مباريات دولية هذا العام و31 هدفا خلال مسيرته مع منتخب الارجنتين. وباتيستوتا هو الهداف التاريخي للارجنتين برصيد 56 هدفا وسجل 12 هدفا للفريق في 1998.


وقال بابلو زاباليتا الظهير الايمن للمنتخب الارجنتيني لتلفزيون فوكس سبورتس عقب اللقاء "قدمنا اداء متواضعا وفقدنا الكرة باستمرار خلال اللقاء."


ودافع المنتخب السعودي المصنف 112 عالميا بقوة وهدد المرمى الارجنتيني مرارا بهجماته المرتدة.


وقال سيرجيو اجويرو زميل ميسي في خط الهجوم "الشيء المهم هو اننا لم نخسر لكن كان من الافضل ان ننهي العام بتحقيق انتصار."


وبدأ الارجنتينيون اللقاء بقوة وسدد المدافع فيدريكو فرنانديز كرة قوية تصدى لها الحارس السعودي وليد عبد الله الذي عاد ليتصدى لكرة سددها ميسي نجم برشلونة الاسباني قبل مرور ربع ساعة من زمن المباراة.


ورد السعوديون بتسديدة للظهير الايسر منصور الحربي من خارج منطقة الجزاء قبل أن يهدر المهاجم ناصر الشمراني فرصة ثمينة عندما انفرد بالمرمى لكنه سدد كرة ضعيفة أبعدها الحارس سيرجيو روميرو في الدقيقة 18.


واعتقد المنتخب السعودي انه تقدم بهدف أحرزه اسامة المولد برأسه لكن الحكم الغاه بسبب التسلل في الدقيقة 28.


وعادت الارجنتين لتسيطر على اللعب في نهاية الشوط الأول واضاع المدافع زاباليتا فرصة عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها عبد الله.


ودفع الهولندي فرانك ريكارد مدرب السعودية بمصطفى بصاص وأحمد عطيف بدلا من سعود كريري وسلمان الفرج في بداية الشوط الثاني لكن ميسي هو من شكل خطورة على المرمى السعودي عندما نفذ ركلة حرة الا ان الكرة مرت فوق العارضة في الدقيقة 50.


ورد فهد المولد للسعوديين عندما انفرد بالمرمى وسدد كرة تصدى لها روميرو لتعود اليه مجددا ويسددها في المرمى الخالي من حارسه لكن الدفاع ابعدها في اللحظة الاخيرة في الدقيقة 65.


وراوغ نواف العابد أكثر من مدافع وسدد الكرة نحو المرمى لكن حارس الارجنتين ابعدها في الدقيقة 70 قبل أن يهدر المهاجم فرانكو دي سانتو فرصة للفريق الزائر عندما سدد كرة بضربة رأس علت العارضة بعد تسع دقائق.


ونجح الحارس عبد الله في التصدي لميسي المنفرد في الدقيقة 81 قبل أن يبعد كرة اخرى سددها اجويرو من ركلة حرة في الوقت المحتسب بدل الضائع.


وقال اليخاندرو سابيا مدرب الارجنتين التي تتصدر مجموعة امريكا الجنوبية في تصفيات كأس العالم "كنا نستحق الفوز. صنعنا ست فرص لتسجيل اهداف في الشوط الثاني."





  • 1 كثير غلبه 15-11-2012 | 03:58 AM

    القميص اللي في الصورة قميص برشلونا وانتو بتحكو عن المنتخب الارجنتيني!!! بس ملاحظة مش اكثر.

  • 2 هشام 15-11-2012 | 09:11 AM

    انا تابعت المباراة المنتخب السعودي كان يستحق الفوز ظهر وكانه بطل العالم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :