facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اشهار الذمة المالية

خليل فرايه
26-11-2007 02:00 AM

أولى مفاجآت رئيس الوزراء الجديد , الطلب من وزراءه أشهار الذمة المالية الخاصة بهم قبل تسلمهم مهامهم الجديدة . خطوة رائعة من الباشا .الذهبي الذي نجح في كل مكان كان فيه , وكان مثال الجندي المخلص لوطنه في كل موقع قيادي استلم فيه . فالباشا عرفناه في تحويل مسار منطقة العقبة الاقتصادية من حيث جلب الاستثمارات الضخمة لها .

ولعل ماقام به دولته من الطلب من الهنئين تحويل قيمة تهانيهم النقدية عبر الصحافة الى الجمعيات الخيرية أكبر دليل على سعيه منذ اللحظة الاولى لدخوله مبنى الرئاسة على وضع الناس الاقل حظاً في سلم أولوياته .

ما قرأته عبر "عمون" حول طلبه من كل وزير ان كان له مكتب خاص او ارتباطات مع شركات او عضوية في مجلس ادارة التخلي عنها فورا للتفرغ التام للعمل في الوزارة وكذلك طلبه منهم أن يكون عملهم ميدانياً أكثر منه مكتبياً , ينم عن بداية عملية لرجل عملي .

كل التهاني والتبريكات لرئيس الوزراء الجديد وفريقه الذي سيتحمل معه المسؤولية والثقة التي اولاهم اياها عميد البيت الهاشمي ونسأل الله ان يوفقهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :