facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الموانىء : نسبة انتظار السفن تصل إلى صفر ..


22-11-2012 08:48 PM

عمون - اعترف مدير عام مؤسسة الموانىء محمد مبيضين بأن الأجهزة التنفيذية في العقبة كانت ترحل الأزمات دون أن تجد لها حلاً ، وبين " نعاني من اشكالات وترحيل الازمات".

وقال في مؤتمر صحفي عقد في نادي الامير راشد بالعقبة عصر الخميس ان العاملين في الموانىء اخذوا حقوقهم التي كانت مبتورة وحرموا منها وهي حق لهم منذ سنوات.

ولفت الى ان الادارة اليوم في العقبة ميدانية لا مكتبية ، مبينا ان الاعتصامات التي جرت في المؤسسة ورغم الضرر الذي طال الاقتصاد الوطني الا انه خلال اقل من 3 اسابيع تمت معالجة الامر وعادت الى طبيعتها.

وبين ان نسبة انتظار السفن في ميناء العقبة تصل الى صفر رغم نسبة الاشغال المرتفع.

وحول الايرادات قال أن " ايرادتنا خلال اول عشر شهور من العام الحالي بلغت 66 مليون و120 الف ديناراً مقارنة مع 55 مليون و62 الف ديناراً للعام الماضي من الاشهر نفسها أي بزيادة بلغت نحو 19 % من الايرادات.

ولفت الى ان الزيادة على البضائع وصلت الى 21 - 23 % عن العام الماضي من الاشهر العشر من هذا العام ، مرجعا ذلك الى الامن الذي يتمتع به الاردن.

وحول سياحة السفن قال أن النسبة نفسها في عدد السفن التي وصلت الى 60 سفينة ولكن الفارق أنها كانت تحمل العام الماضي نحو 50 الف سائح بينما العام الحالي حتى الشهر وصل العدد الى 70 الف سائح.

ونوه الى ان المؤسسة تضطر احيانا الى اخراج سفن البضائع لمنح اولوية وصول الافواج السياحية التي تخدم الاردن ضمن مجالات مختلفة وترفد الاقتصاد الاردني.





  • 1 موظف ميناء(كاتب تلي) 23-11-2012 | 03:21 AM

    بارك الله الوطن العزيز وحفظ مليكها من مخربينها
    اود ان انوه الى شهاده فخر و اعتزاز للاخ العزيز ابو يزن السيد محمد المبيضين واشد خطاه والى الامام يا رب الى اعلى المستويات

  • 2 موظف ميناء(كاتب تلي) 23-11-2012 | 03:21 AM

    بارك الله الوطن العزيز وحفظ مليكها من مخربينها
    اود ان انوه الى شهاده فخر و اعتزاز للاخ العزيز ابو يزن السيد محمد المبيضين واشد خطاه والى الامام يا رب الى اعلى المستويات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :