facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاكمة اللاعبين المتهمين بالتحرش الجنسي الثلاثاء


25-11-2012 04:16 PM

عمون - يشهد يوم الثلاثاء محاكمة ثلاثة من لاعبي المنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة والذين كان من المفترض مشاركتهم في دورة الالعاب البرالمبية بلندن، قبل أن توجه اليهم اتهامات بالتحرش الجنسي خلال معسكرهم التدريبي في ايرلندا.

ويتوقع أن لا يصدر أي حكم في جلسة الثلاثاء كونها خاصة بجمع الادلة فقط، إذ سيتم تقديم البينات الخاصة بالقضية، على أن يتولى محامي السفارة الاردنية في لندن الدفاع عن كل من فيصل هماش، عمر قرادة ومعتز الجنيدي المتهمين بالتحرش الجنسي اثناء المعسكر التدريبي الذي احتضنه مجمع 'انتريم فورم' الرياضي.

وكانت السفارة الاردنية قامت بتكفيل اللاعبين نظير 500 جنيه استرليني لكل لاعب, قبل أن تقوم اللجنة البارالمبية بسحب اللاعبين من المشاركة في العاب لندن, مما تسبب في حرمان الاردن من ذهبيتين كانتا مضمونتان, فيما ذهب البعض الى أن ما حصل كان عبارة عن مؤامرة بحق اللاعبين بهدف منعهم من المشاركة في الدورة.

وكانت اللجنة البارالمبية اصدرت بياناً عبرت فيه عن ثقتها بأن المحكمة ستعمل بصورة سريعة وعادلة للفصل في هذه القضية، واللجنة البارالمبية تقدر تماما مدى خطورة هذه الاتهامات، وفي أي حال من الأحوال لا ترغب في التقليل من الموضوع شكلاً أو موضوعاً', واوضحت أن التحقيق مع اللاعبين الثلاثة لم ينته، مشيرة إلى أنها ستطلع جميع وسائل الاعلام والشعب الأردني على نتائج التحقيق.

بدورها شددت اللجنة الاولمبية الاردنية على أنها 'ستتعامل بكل جدية مع مجريات الأمور، ولن تتسامح مطلقا في أي تجاوز أو سوء تصرف مهما كان، حيث أن اللجنة الأولمبية الأردنية لديها الثقة الكاملة في عدالة القانون البريطاني، وستبقى مطلعة على مجريات الأمور بالاتصال مع اللجنة البارالمبية الأردنية، والتي تعاونت بشكل كبير مع السلطات الايرلندية في التحقيقات'.(تايم آوت).





  • 1 معقووول 25-11-2012 | 06:54 PM

    بيطلع منهم هيك

  • 2 اكاديمي من اليرموك 26-11-2012 | 12:21 AM

    اقرأ الاخبار المضحكة التالية:
    1) "مما تسبب في حرمان الاردن من ذهبيتين كانتا مضمونتان
    2) فيما ذهب البعض الى أن ما حصل كان عبارة عن مؤامرة بحق اللاعبين بهدف منعهم من المشاركة في الدورة

    الله حالة .... حتى هذولللللللللللل

  • 3 ابو سامي 27-11-2012 | 02:39 PM

    والله لو ما تحرشوا ما حد اشتكى عليهم, بلا مؤامرة بلا كلام فارغ.

  • 4 يوسف الكرمي 28-11-2012 | 09:49 AM

    ” فيما ذهب البعض الى أن ما حصل كان عبارة عن مؤامرة بحق اللاعبين بهدف منعهم من المشاركة في الدورة”. !!!!!!! دخيلكو منو هذا البعض و مؤامره من مين السافاك و لا الموساد و ليش على لاعبينا مش على العراقيه و لا المصاروه ؟؟؟ يا ناس اتقوا الله و احترمو عقولنا !!!

  • 5 يوسف الكرمي 28-11-2012 | 09:50 AM

    ” فيما ذهب البعض الى أن ما حصل كان عبارة عن مؤامرة بحق اللاعبين بهدف منعهم من المشاركة في الدورة”. !!!!!!! دخيلكو منو هذا البعض و مؤامره من مين السافاك و لا الموساد و ليش على لاعبينا مش على العراقيه و لا المصاروه ؟؟؟ يا ناس اتقوا الله و احترمو عقولنا !!!

  • 6 لا مؤامرة ولا شي 30-11-2012 | 09:47 PM

    يا أخي نريد إحترام المواطن وتفكيره، شو هالحكي مؤامرة لإخراج ؟!!! يعني كثير ...... لنعترف أننا يوجد لدينا مشاكل كثيرة وهذه واحدة منها يعني بسهولة مش متعودين وبس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :