facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية الشؤون الدولية: سلامة الوطن تتحقق بالتلاحم الوطني

25-11-2012 05:14 PM

عمون - (بترا)- اكدت جمعية الشؤون الدولية الحاجة الى وقفة وطنية حازمة من جميع اطياف شعبنا الاردني تسمو على الاعتبارات الحزبية الضيقة والاختلافات السياسية والمصالحية الآنية وترقى فوق هموم اللحظة وتحدياتها لتنهض دولتنا بهمة شعبنا ووعيه وهمه قيادتنا الهاشمية.
واضافت الجمعية في بيان لها ان سلامة وطننا وتقدم بلدنا يتحقق بالتلاحم الوطني والارادة الصلبة والاصلاح الجاد ومساندة دولتنا وقيادتنا لسد المنافذ على المتسللين عبر مواجعنا، مشيرة الى ان النظام السياسي الاردني من اقدم الانظمة في المنطقة.
وقالت "لقد تمكن الاردنيون على مدى العقود الماضية من تخطي المصاعب والتحديات عندما التف الشعب الاردني حول قيادته ودولته، مؤكدة ان الازمة الحالية لن تستعصي على الحل بجهود الاردنيين وتماسكهم واصرارهم على الاصلاح الناجز.
واكدت الجمعية ان المسؤولية التي تشعر بها والعديد من المؤسسات والشخصيات والمواطنين الاردنيين الاحرار الحريصين على بلدهم ومستقبل ابنائهم وبناتهم تدفعنا جميعا الى دعوة كافة ابناء الشعب الاردنية بأفراده ومؤسساته وحراكاته واحزابه وقواه المدنية والسياسية الى الالتفاف حول القيادة الهاشمية كرمز لوحدة البلاد وقوتها وللتعامل مع برامج الاصلاح بواقعية كعملية متدرجة ومستمرة تكمل في اطار المؤسسات الدستورية القادمة.
واشارت الى ان بلدنا يجتاز مرحلة صعبة ومعقدة تداخلت فيها القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، مشيرة كذلك الى انعكاسات الربيع العربي والعدوان الاسرائيلي على غزة وتفاقم الازمة المالية والاقتصادية العالمية.
وقالت الجمعية ان كل ذلك زاد من همومنا الوطنية وقاد الى مراجعة اصلاحية جادة وجريئة قادها جلالة الملك عبدالله وما يزال يدفع بها نحو حياة ديمقراطية ومشاركة شعبية واسعة تحقق الاصلاح والتقدم.
واكدت ان التحرك الشعبي والمطالب الشعبية المشروعة المتمثلة في الدولة الديمقراطية المدنية التي تضمن العدل وتكافؤ الفرص والمواطنة واحترام حقوق الانسان والحياة الكريمة واصلاح مؤسسات الدولة عبرت عن وعي الشعب ودوره في ترسيخ عملية الاصلاح والوصول بالبلاد الى بر الامان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :