facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصادر لـ عمون: معدل التخليص على السيارات لم يتغير


26-11-2012 01:03 PM

عمون - محمد الصالح - أكدت مصادر حكومية لـ(عمون) أن معدل التخليص على السيارات المستوردة لم يتغير بعد صدور قرار رفع الدعم عن المحروقات، لافتة إلى أن النسبة لم تتغير تقريبا بالرغم من ارتفاع المحروقات.

من ناحية أخرى أشار اصحاب بعض المعارص الخاصة ببيع السيارات إلى تراجع حجم مبيع السيارات بعد قرار تحرير اسعار المحروقات.

يذكر أن الارقام الصادرة عن الجمارك بينت أن عدد المركبات التي تم التخليص عليها للسوق المحلي حتى نهاية شهر ايلول من العام الحالي بلغ نحو 53471 سيارة قياسا بـ51974 سيارة لنفس الفترة من العام الماضي.

وبحسب ذات الارقام فقد بلغ عدد المركبات التي تم التخليص عليها للسوق المحلي والتي عمرها 5 سنوات تسبق سنة التخليص نحو 21291 مركبة في حين بلغ عدد المركبات التي دخلت السوق المحلي حتى نهاية ايلول الماضي والتي يزيد عمرها على 5 سنوات نحو 32180 سيارة.

وتبين الارقام الاحصائية لدائرة الجمارك تراجع التخليص على السيارات التي يزيد عمرها عن 5 سنوات اذ بلغ التراجع خلال التسعة اشهر الاولى من العام الحالي نحو 1129 سيارة.





  • 1 جمارك 26-11-2012 | 02:39 PM

    الحكومه لازم تلغي الجمارك عن السيارات حتي الناس تقدر تحدث سياراتها القديمه لانها نهوبة بنزين علي الاقل الي تحت ١٥٠٠ سيسي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :