facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد الميناوي مديرا عاما لإبسوس الأردن

27-11-2012 10:43 AM

عمون - أعلنت إبسوس الشرق الأوسط وشمال افريقيا مؤخرا تعيين السيد محمد الميناوي مديرا عاما لإبسوس الأردن بدءا من تشرين الثاني لعام 2012.

من جانبه قال السيد محمد الميناوي، المدير العام الجديد لإبسوس الأردن، «بقدر ما كانت الانجازات والتطورات التي حققها قطاع الأبحاث والدراسات التسويقية في العقد الماضي مهمة ومثيرة، فإن ما يحمله مستقبل هذا القطاع يلوح بفرص تتمتع بقدر أكبر من التطور والتغيير. بفضل التطورات التي ادخلتها التكنولوجيا في صناعتنا مؤخرا، لقد أصبح بمقدورنا اليوم تقديم نظرة أكثر تفصيلية وأكثر واقعية لحياة المستهلكين لم تكن ممكنة في السنوات السابقة. عملاؤنا اليوم لا يبحثون عن المعلومات الاحصائية فحسب، بل يتطلعون الينا لتزويدهم برؤى ومعلومات عملية عن الأسواق، الأنماط الاستهلاكية، وأراء المستهلكين والرأي العام والتي تساهم مباشرة في بناء القرارات والتوجهات الاستراتيجية المتعلقة بأعمالهم. وهذا لطالما كان وسيظل هدفنا الرئيسي الذي نسعى جاهدين على تحقيقه لعملائنا. ومع دخول التكنولوجيا الى صلب ما نقدمه، أصبح بامكاننا تقديم حلول أفضل، وأسرع وبكلفة اقل لعملائنا. ولقد قامت إبسوس باستثمارات كبيرة في هذا المجال لتمكين الشركات في الأردن والشرق الأوسط الاستفادة من أساليب البحث التقنية الأحدث المستخدمة عالميا. كما أود أن انتهز هذه الفرصة لأشكر عملاءنا لثقتهم بإبسوس على مر السنوات ال15 الماضية، إذ لم تكن إبسوس لتتمتع بهذه المكانة الريادية في الأردن لولا الشراكات التي بنيت مع عملائنا خلال السنين التي مضت، ونتطلع إلى توثيق هذه العلاقات المتأصلة للسنوات القادمة أيضا».

بهذه المناسبة، عبر مصطفى الطباع، الرئيس التنفيذي في إبسوس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن سعادته بهذا الحدث قائلا: «إننا سعداء بتولي محمد ميناوي دفة القيادة في إبسوس الأردن، حيث تتطلب التحديات التي تمر بها أسواقنا اليوم والتعقيدات التي تواجهنا في منطقتنا إلى قدرات استراتيجية في الإدارة وخبرات على قدر كبير من الكفاءة.





  • 1 من االإذاعة 28-11-2012 | 12:32 AM

    مبروك وعلى أمل الإصلاح... ....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :