facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





«إيه تي في» والحلّ السهل


باسم سكجها
05-12-2012 10:00 AM

يقول الخبراء الذين زاروا مبنى تلفزيون “إيه تي في” إن التجهيزات المتوفرة تتفوّق على تلك الموجودة في استوديوهات كبريات المحطات العربية، ويزيدون بانها من افضل الموجود في العالم، ولا يخفي هؤلاء استغرابهم من تركها نهباً للغبار والتراب، وللشطب بحكم الزمن وظهور تقنيات جديدة.

مرات عديدة كتبنا، هنا، عن الخسارة الوطنية المادية والمهنية من عبثية ملف هذه المحطة، فعشرات الملايين تضيع، ومئات فرص العمل تتبخّر، والأهم اننا أفقدنا مع سبق الإصرار والترصد إمكانية أن تكون عندنا شاشة أردنية عصرية متمكنة، تنافس أهم المحطات العربية، وتُقدّم بلادنا بما يليق بها من صورة حضارية.

صاحب المحطة، الذي يحمل شهادات دولية تؤكد مهنيته العالية، وتفوّق أعماله، وهو السبب الذي مُنح من اجله المحطة اصلاً، وصل الى درجة الغليان، وهذا ابسط حقوقه كمواطن يرى قلعته الصخرية تُصبح بيتاً من رمال، وهو يهدد باللجوء للرأي العام كاشفاً تفاصيل مثيرة على طريقة: عليّ وعلى أعدائي، تماماً كما فعل شمشون في المعبد.

نفضّل، كزملاء مهنيين، ومواطنين حريصين، أن نحصل على العنب دون ان نقاتل الناطور، وان يُغلق الملف باتفاق ينتهي بنا بالشاشة الاردنية الموعودة، وفي قناعتنا ان الامر لن يتطلب اكثر من قرار سريع يضع الامور في نصابها، ويا دار ما دخلك شرّ.

الدستور.




  • 1 mwaten 05-12-2012 | 11:52 AM

    أنا شخصياً مع ان تقاتل الناطور ، و مع كشف جميع التفاصيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :