facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طاش ما طاش يعود بلا احدهما


15-12-2012 12:36 PM

عمون - حرك الفنان عبدالله السدحان ساكن الساحة الفنية، الخميس الماضي، حين صرح خلال استضافته في برنامج «ضيف الأولى»، على شاشة التليفزيون السعودي، بعودة مسلسل «طاش ما طاش» للعرض مرة أخرى في شهر رمضان المقبل.
وأوضح السدحان، في تصريح لـ»الشرق»، أن ملكية اسم «طاش ما طاش» تعود إليه هو في الأساس، وليس للفنان ناصر القصبي، أو المخرج عامر الحمود، لافتا في الوقت ذاته إلى أن إنتاج العمل وتقديمه العام المقبل على شاشة التليفزيون يعد من أبسط حقوقه، كونه أحد أعمدة العمل وصانعيه، حسب قوله.
وأضاف «ستجمعني لقاءات عديدة مع عدد من مسؤولي قنوات تليفزيونية للاتفاق على عرض العمل في شهر رمضان المقبل»، موضحا أنه «لحين ذلك الوقت، سيكون العمل جاهزا من حيث النص والفريق قبل البدء بالتصوير».
وحول مشاركة الفنان ناصر القصبي في النسخة المقبلة من المسلسل، قال السدحان إن «الباب مفتوح أمام ناصر في المشاركة إن رغب في ذلك، أما العمل فقد انتهينا من عشرين فكرة منه تقريبا، وفي انتظار اعتماد بقية الأفكار لتكون 29 فكرة»، مبينا أن هناك حلقة أخيرة، ستكون الحلقة الثلاثين، وستحمل عنوان «طاش ما شفتوه».

وعن تأثير غياب شخصيات القصبي عن الجزء الجديد، أوضح أنه ليس «محتاجا لشخصيات القصبي (فؤاد) و(بوعلي)»، مشيرا إلى أنه قدم «في الجزء الماضي من طاش أكثر من ثلاث حلقات دون ناصر».
وفي رده على سؤال حول ما إذا جمعته اجتماعات أو اتصالات بينه وبين رفيق دربه لمناقشة العمل الجديد، قال: «لا أبدا لم تجمعني معه أية اتصالات، ومثلما ذكرت سابقا الباب مفتوح لمشاركة ناصر في أي وقت».
وتابع السدحان حديثه عن الجزء الجديد قائلا «بعد مرور هذه السنوات، أصبح «طاش ما طاش» نكهة شعبية لا يمكن تجاهلها»، مبينا أن الذي كان عمره تسع سنوات أثناء عرض الجزء الأول، أصبح الآن على مشارف الثلاثين عاما. وعن بداية قرار إنتاج المسلسل مجدداً، قال السدحان «عندما قدمت مسلسل (طالع نازل)، وناصر قدم برنامج (للعرب مواهب)، التمست افتقاد الشعب لمسلسل (طاش ما طاش)، ومن هنا قررت عودة المسلسل لشاشة التليفزيون مرة أخرى».
وأبدى السدحان عدم اهتمامه بما يمكن أن يواجهه من انتقادات لتقديمه الجزء الجديد، وقال «سبق وأن قدم المخرج عامر الحمود طاش الأصلي… ولم يتحدث أحد، أما بالنسبة لي فأنا أحد أعمدة المسلسل الرئيسية، وأحد صناعه طيلة العشرين عاما الماضية».

وعن استمرارية فريق عمل الأجزاء السابقة في المسلسل الجديد، قال السدحان «استقر الاختيار على المخرج محمد عايش، أما بقية الفريق، هم أنفسهم لن يتغيروا».
وأعرب السدحان عن ميله لعرض المسلسل على شاشة التليفزيون السعودي، «ولكن في نهاية الأمر سأعقد الاجتماعات، وأطلع على العروض، وستكون المفاضلة هي الحل القاطع في اختيار العرض الأفضل».
وحول المسلسل البدوي «عناد أبو عناد» المزمع عرضه على قناة دبي، قال السدحان «علاقتي مع تليفزيون دبي على ما يرام، والنص جاهز، وأنا على اتفاقي معهم حتى الآن، إن كانوا مستعدين وراغبين، فأنا أيضا مستعد وراغب». وفي ختام حديثه لـ»الشرق»، أوضح السدحان أنه سيقدم في عام 2013م ثلاثة أعمال درامية هي: «طاش ما طاش» لشهر رمضان، و»عناد أبو عناد» و»السربيل» لما بعد الشهر المبارك .الشرق السعودية.





  • 1 حسني البورظان 16-12-2012 | 12:13 AM

    شفتوا شو صار لغوار بدون حسني

  • 2 18-12-2012 | 12:25 AM

    ناصر القصبي وبس


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :