facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعديل إعدادات البحث على محرك جوجل لتجنب عرض صور إباحية عن طريق الخطأ


16-12-2012 02:33 PM

عمون - وكالات - أعلنت شركة جوجل العملاقة لخدمات الانترنت أنها عدلت إعدادات البحث على محركها الشهير للبحث على الانترنت للحيلولة دون عرض أي صور إباحية على الشاشة عن طريق الخطأ.

وذكرت الشركة أنها قامت بتعديل اسلوب البحث عن الصور على محرك جوجل بحيث يعرض نتائج تتسم بقدر أكبر من "المحافظة" لمنع ظهور أي صور ذات محتوى إباحي في حالة قيام المستخدم بعملية بحث على الموقع باستخدام مصطلحات غامضة تنطوي على أكثر من معنى.

وقالت جوجل في بيان مقتضب أوردته مجلة "بي سي ورلد" الأمريكية المعنية بشؤون الكمبيوتر على موقعها الإلكتروني "لقد قمنا بتبسيط إعدادات البحث الآمن عن الصور بحيث تتماشى مع الاحتياجات المعتدلة التي تناسب معظم المستخدمين".

وأضاف البيان "نريد أن نعرض للمستخدم الأشياء التي يبحث عنها بالضبط، ولا نريد عرض نتائج تحتوي على مواد إباحية، إلا إذا كان ذلك هو ما يبحث عنه المستخدم بالتحديد".

وأكدت جوجل أن توقيت طرح هذه الخدمة غير مقترن بأي حدث معين، مشيرة إلى أن خاصية "البحث الآمن" على جوجل موجودة بالفعل منذ عدة سنوات ، ولكن كان يتعين على المستخدم من قبل أن يقوم بتنشيطها بنفسه.





  • 1 بدر 16-12-2012 | 03:02 PM

    كلام فاضي : انا بحثت عن كلمة wife طلع اشي بخزي
    شو دخل هاي الكلمة بالنتائج المعروضة

  • 2 عروبي 16-12-2012 | 11:25 PM

    جوجل من زمان يوفر بحث آمن
    اي ممكن بحث متوسط او عالي او ممكن الغاءه وهو فعال

    ...

  • 3 سعيد العورات 17-12-2012 | 03:12 PM

    ماكتبه صاحب التعليق رفم 1 صحيح شو علاقة ....بمرحبا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :