facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اكتشاف أسماك تسير على اليابسة


18-12-2012 03:09 PM

عمون - أعلن مسؤولو حماية البيئة الثلاثاء، أنه من بين عشرات الكائنات الحية المكتشفة حديثا في فيتنام، كان هناك نوع مميز من الضفادع ونوع من الأسماك قادرة على السير على البر، ولكن فقد البيئة الطبيعية والصيد يجعلان بقاء هذين النوعين غير مضمون.

وذكر الصندوق العالمي للطبيعة أن العلماء اكتشفوا 36 نوعا جديدا من الكائنات الحية في فيتنام العام الماضي و126 نوعا آخر في منطقة نهر الميكونج الأكبر، وأوضحت المنظمة المعنية بالبيئة أن من بين الكائنات المكتشفة حديثا نوعا من أسماك السلور يعرف باسم "الكلاريس"، والقادر على التحرك على اليابسة باستخدام زعانفه الصدرية.

وأفاد التقرير بأن ضفدعا بعين ملونة بالأبيض والأسود تشبه رمز "الين واليانج" وهو أحد رموز الحكمة في الفلسفة الصينية، اكتشف أيضا في جنوب فيتنام.

وتعيش هذه الضفادع في الغابات الرطبة دائمة الخضرة، ومع ذلك فإن تهديدات مثل إزالة الغابات والصيد الجائر للأسماك ربما تشكل خطرا على بقاء مثل هذه الأنواع المكتشفة حديثا. وكالات




  • 1 مشاكس 18-12-2012 | 05:22 PM

    سبحان الله كل المخلوقات تسير وتحاول ان تصل الى الهدف المنشود بأستثناء العرب

  • 2 هههههههههههههههههههههههه 19-12-2012 | 05:14 PM

    تسرحو فينا اعدين !!!!!!!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :