facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صورة عارية تودع أمريكي السجن 10 سنوات


18-12-2012 11:04 PM

عمون - (CNN) قضت محكمة أمريكية بالسجن عشر سنوات، في حق رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية أدين بالتجسس على المشاهير، وقرصنة بريدهم الإلكتروني.

وقال ممثلو الادعاء إن كريستوفر تشاني (36 عاما) سرق صورا عارية، ومخطوطات ومعلومات شخصية من حسابات البريد الإلكتروني لنحو 50 شخصية في صناعة الترفيه، من بينهم الممثلتين سكارليت جوهانسون، وميلا كونيس، والمغنية كريستينا أغيليرا.

وضبط مكتب التحقيقات الفدرالي تشاني خلال العام الماضي ضمن تحقيقات في هجمات إلكترونية تستهدف الأفراد المرتبطين بصناعة الترفيه.

واعتذر تشاني عندما ألقي القبض عليه في أكتوبر/ تشرين أول 2011، وقال: "ما أنا آسف لأجله هو أنني جررت والدتي إلى هذه المتاعب وكذا وعائلتي وجيراني.. هم لا يريدون سوى أن يعيشوا حياتهم."

وقال إنه أصبح "من المدمنين" على التسلل للحواسيب و"لم يكن يعرف كيف يتوقف."

ونشر تشاني صورا عارية للنجمة سكارليت جوهانسون على الانترنت العام الماضي.




  • 1 ... 20-12-2012 | 11:04 AM

    10 سنوات!!!!!!!!! عندنا الواحد بقتل ،،،، وبعد فنجان القهوة واسقاط الحق بطلع بعد 7 سنوات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :