facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شاب بريطاني يعرض نفسه للبيع بـ 5 دولارات


20-12-2012 03:34 PM

عمون - عرض شاب بريطاني في الثامنة عشرة من العمر، نفسه للبيع بثمن زهيد لا يتجاوز 2.5 جنيه إسترليني، أي ما يُعادل نحو 5 دولارات، بعد أن يأس من العثور على عمل.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور"، الأربعاء، إن "جاك هل" اتخذ الخطوة الغريبة بعد أن تقدّم لأكثر من 10 فرص عمل في الأسبوع من دون نجاح، ونشر إعلاناً بصحيفة محلية عرض فيه نفسه للبيع.

وأضافت أن جاك عرض نفسه للبيع بقيمة 2.5 جنيه إسترليني فقط على أي رب عمل على استعداد لمنحه وظيفة من دون أجر بقصد التجربة، بعد فشل محاولاته السابقة في إيجاد فرصة عمل.

وأشارت الصحيفة إلى أن جاك كتب في إعلانه بأنه ميكانيكي متدرّب وشاب جدير بالثقة ويملك خبرة في مجال لحام المعادن، ويدرس حالياً صيانة السيارات وإصلاحها، ويبحث عن فرصة عمل في هذه المجالات بقصد التجربة أو التدريب من دون أجر مقابل 2.5 جنيه إسترليني فقط.

وقالت الصحيفة إن إعلان الشاب اليائس المقيم في مدينة مدلسبوره، التي تملك ثالث أعلى معدّلات البطالة في بريطانيا، نُشر في الصحيفة في القسم المخصّص لإعلانات بيع لعب وعربات وأسرّة الأطفال والمعدّات الرياضية والدراجات الهوائية المستعملة. وكالات




  • 1 عمر المعاني 20-12-2012 | 04:40 PM

    الشاب مدعوم والله مو مدعوم.اذا مدعوم بشتريه . واذا مو مدعوم لا والله مو ناقصني انبلي فيه . عندي اثنين من ولادي مش مدعومين وكازهم وخبزهم على حسابي . طردهم النسور من رحمة الحكومة الله يسامحه ويهديه .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :