facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مجموعه HS للإستشارات الهندسية والعمرانية تفتتح مكتبها الاقليمي في الأردن


24-12-2012 01:47 AM

عمون -إفتتحت مجموعه HS للإستشارات الهندسيه والعمرانية مكتبها الإقليمي في عمان ضمن سلسله متكامله من المكاتب الاقليمية المنتشرة في الوطن العربي وشرق افريقيا وأوروبا وشمال امريكا .
وضمن الخطة الاسترتيجية للمجموعة للفترة ما بين اعوام 2010-2015، تم افتتاح عدد من المكاتب الاقليمية لها في دولة الامارات العربية المتحده، دولة قطر، المملكة المتحده ، كندا وشرق افريقيا .

وقال المهندس هاني السحولي المدير العام للمجموعه : لقد تطور مجال الخدمات الاستشاريه للمجموعه في الفترة ما بعد التاسيس الى هذه اللحظه ليشمل مجالات متعددة أهمها: هندسه المباني والبنى التحتية، المياه والصرف الصحي، الطرق والمواصلات، السدود وقنوات الري وفي مجالات النفط والغاز، الطاقة والموانىء والاعمال البحرية.
وشملت هذه الأعمال أيضاً اعداد دراسات مساندة في مجال البيئة، الاقتصاد، المرور، الاجتماع والسكان بالاضافة الى عدد من الدراسات المتخصصة في مجال المسح الطبوغرافي، التصوير الجوي، نظام المعلومات الجغرافية والجيولوجيا.

وأضاف السحولي أن توسيع نطاق عمل المجموعه الى المنطقه العربيه من خلال فتح مكاتب جديده يعد شرط اساسي لتحقيق هدف المجموعه ، وكان من المهم فتح المكتب الاقليمي في عمان لما تتمتع به الاردن من بيئه جاذبه للإستثمار بالاضافة الى توفر الكفاءات والموارد البشرية المؤهله في مختلف التخصصات الهندسيه .




  • 1 شركة كلشي 24-12-2012 | 02:09 AM

    يعني قولات المصاروه "بتوع كله"


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :