facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إغلاق طريق سريع بالهند بسبب تجول الأفيال خارج المحميات


27-12-2012 05:25 PM

عمون - ذكر مسؤولون الخميس أن تجول الأفيال في الطرق الواقعة بشمال الهند أدى إلى غلق طريق سريع رئيسي بعد منتصف الليل في ولاية اوتارخاند لاسباب تتعلق بالآمان.

وأوضح دنيش كومار المسؤول بشؤون الغابات أن قطعان الافيال تمنع حركة المرور في الشارع بين عاصمة الولاية ديهرادون وبلدة ريشيكيش على مر الأسابيع القليلة الماضية.

وقال خبراء الحياة البرية إن ازدياد حركة المرور على الطرق الممتدة في الاغلب عبر الغابات ومحميات الأفيال أدت إلى ارتفاع حالات الاصطدام بين الأفيال والانسان نظرا لان مسارات الأفيال التقليدية صارت مسدودة.

وأضاف كومار إن الضباب الكثيف في المنطقة زاد أيضا من فرص المواجهات مع الأفيال.

وقال متحدث باسم الشرطة إن المقاطعة تعتزم تحويل مسار حركة المرور لمدة أسبوع من الساعة السادسة مساء إلى السادسة صباحا إلى طريق أطول . وأضاف أنه تم التبيه على السائقين لتوخي الحذر في القيادة على هذا الطريق الذي يمر بجوار المتنزهات العامة وتجنب التمشية في الصباح الباكر.

وسجلت لجنة حكومية خاصة بالأفيال جرى إنشاؤها عام 2010 مقتل 400 شخص على الأقل وأكثر من مئة فيل سنويا في مواجهات بين الأفيال والانسان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :