facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فيسبوك" تكافئ خبيرا مصريا اكتشف خللاً في أحد تطبيقاتها


28-12-2012 06:49 AM

عمون -كافأت شركة "فيسبوك" خبيرأً مصرياً بـ 3000 دولار، بعد أن بعث إليها برسالة أشار فيها الى خلل في تطبيق معتمد لديها.ونجح الخبير المصري في اكتشاف ثغرة خطرة في تطبيق الكاميرا المتعلق بموقع "فيسبوك"، وتحديدأً على أجهزة iOS آيفون وآيباد، يسمح باختراق حساب المستخدم عبر شبكات "واي فاي".

وأكد الخبير محمد رمضان، وهو باحث ومدرب في موقع "Attack Secure" أن النسخ القديمة المعمول بها قبل تاريخ 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري 2012، تحتوي على هذه الثغرة الأمنية التي وصفها رمضان بأنها "خطيرة".

وذكر أن استخدام هذا التطبيق من خلال شبكات "واي فاي" سيمكن أي "هاكر" من الحصول على كل البيانات التي يرغب بالحصول عليها، كالبريد الإلكتروني وكلمة مرور المستخدم.

هذا وأكد موقع "فيسبوك" أن خبراء الشركة عالجوا الخلل في النسخة 1.1.2 من التطبيق.

وفي الشأن ذاته قال رمضان إنه اكتشف ثغرتين أمنيتين جديدتين في تطبيقات الموقع الشهير، وعيوب أخرى في منصات "بلاك بيري" و"نوكيا"، لكنه لم يتلق أي رد حتى الآن، من أي شركة، بما في ذلك "فيسبوك" التي شكرته على اكتشافه الخلل الأول.

روسيا اليوم





  • 1 next 28-12-2012 | 09:00 AM

    ههههه تأخر في كشفها قدرت اسحب الكثير من الحسابات

  • 2 عبدالله بن محمد 29-12-2012 | 01:42 PM

    ماعل الدنياء عتب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :