facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مارادونا .. كاريزما فريدة


31-12-2012 08:34 PM

عندما تتحدث مع الأسطورة العالمية دييجو مارادونا تشعر بأنك امام شخصية فريدة، فهو يتمتع بـ «كاريزما» خاصة، ما يفسر الشهرة الكبيرة التي لا يزال يحظى بها رغم اعتزاله كرة القدم منذ أكثر من 15 سنة!.
عن «الكاريزما» أتحدث، فهو يغضب بسرعة وتشعر بأنه حاد المزاج، لكن في قلبه طيبة، فهو يهدأ بسرعة ايضاً لترتسم البسمة على شفتيه.

ركز مارادونا في حواره الحصري مع «الرأي» على أنه أكثر من مجرد لاعب كرة قدم، وأنه لا يعرف الا قول الحقيقة ولو كانت مزعجة للآخرين، فهو يصر على أنه لا يجامل.

عن مسيرته بملاعب كرة القدم، أكد مراراً بأن هدفه الرئيسي كان يكمن بمدى القدرة على اسعاد الجماهير، وفي نفس الوقت كان يشدد على وجوب احترام الآخرين خصوصيته، وردد كثيراً : أنا انسان ولي الحق أن أعيش حياتي بالطريقة التي تناسبني.

الحوار شهد العديد من التحولات، عن المنتخب الأرجنتيني أسهب بالحديث وبنبرة عالية ممزوجة بالفخر .. وتدرك عندها مدى العشق الذي يكنه لمنتخب التانجو، وفجأة يخفت صوته ويرد بكلمات مقتضبة، في اشارة الى مرارة لا يزال يشعر بها تجاه موقف معين مرتبط بالسؤال .. يثور ومن ثم يهدأ .. ويبتسم عندما يعود بتفاصيل ذكرياته مع نابولي، ولحظات انجاز مونديال المكسيك، لكنه يتنهد عندما يتطرق الى تجربته التدريبية مع التانجو.

هو مارادونا، وبمعنى آخر .. هو كرة القدم كما وصفه المدرب -الداهية- مورينيو، وهو صاحب الكاريزما الفريدة التي جعلت منه نجماً لامعاً حتى وقتنا الحالي، وما زال يشكل وجبة دسمة لوسائل الاعلام العالمية .. بإختصار هو أسطورة كرة القدم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :