facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صورة جريئة غير منشورة للأميرة ديانا في مزاد علني


05-01-2013 06:53 AM

عمون - ستعرض صورة للأميرة ديانا اعتبرتها صحيفة شعبية جريئة جداً، للبيع في مزاد يقام عبر الإنترنت في الفترة الممتدة بين 17 إلى 24 يناير/كانون الثاني الجاري في الولايات المتحدة.

والتقطت الصورة بالأبيض والأسود مطلع الثمانينيات من القرن الماضي. وتظهر الأميرة في شاليه جبلي على الأرجح تبتسم للكاميرا، وهي جالسة مسترخية في حضن رجل شاب وهو يقرأ كتاباً. وتظهر في الصورة أيضاً زجاجة مشروب. واللافت أنه كتب عليها بالعرض "غير قابلة للنشر" بقلم لباد.

وعلى ظهر الصورة كتب أنها التقطت في 26 فبراير/شباط 1981، أي بعد يومين على إعلان قصر باكينغهام زواج الأمير تشارلز من ديانا سبنسر.

وصرح بوبي ليفنغستون من دار "آر آر أوكشنز" في نيوهامبشير (شمال شرقي الولايات المتحدة) أن الصورة عائدة إلى الصندوق الخاص لـ"كارن أركايف" الذي اشترى قبل سبع سنوات أرشيف الصور لصحيفة "ديلي ميرور" الإنكليزية. وأوضح، بحسب ما قلت "فرانس برس" أن صورة من هذا النوع قد تباع بسعر ألف دولار، إلا أن عبارة "غير قابلة للنشر" المكتوبة عليها يمكن أن تزيد قيمتها. وأضاف: "هذه الصورة تختزل مرحلة بداية الزواج وكانت الصحافة متحمّسة جداً لديانا. إلا أن "ديلي ميرور" لم تنشر هذه الصورة لديانا وهي جالسة مسترخية مع رجل آخر غير الأمير تشارلز". ويشمل المزاد أيضاً صورة نادرة لألبرت أينشتاين موقّعة بيده.





  • 1 تصحيح مصدر مطلع 05-01-2013 | 12:25 PM

    مصدر مطلع : هذا الشاب اخوها مارك و الرجاء التأكد الصورة مأخوذة عندهم في الدار و الزجاجة مشروب الطاقة

  • 2 عين تربيع 05-01-2013 | 03:22 PM

    رحمها الله.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :