facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتُقل بعد أن اعترف بجريمته على الفيسبوك


05-01-2013 03:45 PM

عمون - يستخدم الأشخاص موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لمشاركة صورهم وأفكارهم مع أصدقائهم، غير أن أمريكياً قرر مشاركة الآخرين جرمه، بعد أن أورد على الموقع جملة يقول فيها إنه صدم سيارة وهرب خلال قيادته وهو ثمل ما تسبب باعتقاله.

وذكرت صحيفة "ديلي أستوريان" الأمريكية، أن جاكوب كوكس براون 18 عاماً، من مدينة أستوريا بولاية أوريغون، أعلن في جملة على الفيسبوك القيادة والثمالة أمر عادي، غير أنني أعرب عن أسفي الشديد للسيارة التي اصطدمت بها.

وبعد مشاهدة صديق لكوكس براون هذا الاعتراف، اتصل بضابطة الشرطة نيكول رايلي وأبلغها بالموضوع، كما اتصل آخر بالعريف براين أيدت.

وكانت رايلي قد استجابت لنداء استغاثة في حادثة اصطدام وهروب بالسيارة، حيث وجدت سيارة بيضاء متأذية على جانبها، فقصدت منزل كوكس براون، بعد أن ربطت بين الحادثين لتعثر على سيارة تطابق المواصفات التي وضعتها الشرطة للضرر اللاحق بالسيارتين، وقد ألقي لاحقاً القبض على كوكس براون، وتم توجيه تهمتين إليه بالفشل في تأدية واجبات السائق.





  • 1 GMG 05-01-2013 | 04:45 PM

    "وتم توجيه تهمتين إليه بالفشل في تأدية واجبات السائق"
    و تهمة الفشل في إطباق الفم بإحكام و إلزامه بدورة صمت عربي.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :