facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توزيع صناديق الاقتراع والفرز على رؤساء لجان الدائرة الثالثة/عمان


22-01-2013 09:27 PM

عمون - وزعت في مدرسة عين جالوت الشاملة للبنات اليوم الثلاثاء صناديق الاقتراع والفرز على رؤساء اللجان في الدائرة الانتخابية الثالثة بالعاصمة عمان.

وقال رئيس لجنة انتخاب الدائرة الثالثة المهندس باسم الطراونة ان هناك 164 لجنة كل لجنة لديها صندوقان عام واخر محلي موزعة على 37 مركز اقتراع وفرز، وعدد الناخبين يقدر بمئة الف ناخب وناخبة.

واشار الى ان الدائرة الثالثة تضم العبدلي وزهران والمدينة ويوجد فيها 24 مترشحا بينهم سيدتان وعدد المقاعد المخصصة لها اربعة نواب مسلمين ونائب مسيحي.

وبين انه تم تسليم كل لجنة الصناديق الخاصة بها بوجود ضابط الارتباط ليتم توزيعها على مراكز الاقتراع تحت الحراسة الامنية، لافتا الى ان عملية الاقتراع ستبدأ في السابعة من صباح غد الاربعاء وتنتهي في السابعة من مساء ذات اليوم ما لم يتم التمديد لبعض الصناديق ليصار بعدها الى عملية استخراج النتائج النهائية للدائرة.

واكد ان اجراءات الانتخابات ستكون سهلة وميسرة ويوجد ضباط ارتباط خارج مراكز الاقتراع لتوعية المواطنين بعملية الاقتراع والاجابة على اسئلتهم، داعيا الناخبين الى اتباع التعليمات الخاصة بعملية الانتخاب لتسهيل العملية الانتخابية وانجاحها.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :