facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوم وطني بإمتياز!


شحادة أبو بقر
25-01-2013 06:41 AM

اليوم ( يوم الانتخاب ) أثبت الاردنيون جميعا أن دولتهم قادرة على إجراء انتخابات نيابية نزيهه نباهي بها الإقليم لا بل والعالم كله ,, واليوم استفزت مشاعرنا إيجابيا مع الوطن بفقره وجوده وبقسوته وحنانه وبكل شيء فيه ,, واليوم تجسدت المشاعر على حقيقتها نحو بلد لم يقصر يوما مع أحد , ولم ينتكر يوما لأحد , بل ظل على الدوام منذورا للأمة ولقضاياها وللإنسانية ومتاعبها , وظل الوطن الأفضل والأنبل بين سائر الأوطان .

الاربعاء يوم غير عادي في حياة الأردن , فقد قرر شعبنا انه مع الوطن الذي نحب بكل ما فيه , لا أن نواصل الإستسلام المؤذي تحت وطأة العتب والغضب والتلاوم والإتهام والإشاعات لنسهم في تقزيم بلدنا ودولتنا وحاضرنا ومستقبلنا لا قدر الله !.

كان على الإعلام أن يستفز مشاعرنا الوطنية أكثر وأن يدفعنا للتوجه الى صناديق الإقتراع والمساهمة في حفظ ماء وجه الاردن الذي كان يوم الانتخاب أمام مرآة الجوار والإقليم وقوى النفوذ في هذا العالم, ومع ذلك فقد اثبت شعبنا الواحد
أننا جميعا وفعلا لا قولا فقط مع الأردن , مع الأردن برغم كل شيء , فهو الوطن والملاذ الذي لا ملاذ سواه , والأرض التي ليست كمثلها أرض , ومن حقه علينا جميعا أن نكون معه لا عليه , انتهت الإنتخابات , وستأتي " مجالس الضحى " لتقول للدنيا كلها اننا قد اجتزنا الامتحان بنجاح, وان في الصورة والمشهد العام عبرة لكل من يريد أن يعتبر !.
يوم الانتخاب تجلى الاردن في عيون شعبه الواحد ومن كل المشارب , حالة صدق لا بد من الوفاء لها , حيث لا تردد ولا منة ولا إنحيازا لغير الوطن , فالمشاركة حق لنا وحق علينا , وإن كان الاردن لا بواكي له على هذا الكوكب , فنحن الاردنيين جميعا ومن سائر الاطياف والاصول والمنابت أهله وبواكيه !.





  • 1 بلال 25-01-2013 | 05:27 PM

    ..... وين النزاهة والشفافية ما احنا شفا الغش والبيع قدام عيونا

  • 2 سلمان سلمان 25-01-2013 | 10:12 PM

    استاذ شحاده ابو بقر المحترم
    كم انت رائع في هذا المقال جعلتني افتخر بانني اردني احب وطني.واقتبس من مقالك الرائع ( فنحن الاردنيين جميعا ومن سائر الاطياف والاصول والمنابت أهله وبواكيه) يا لها من كلمات رائعه.
    مع الاحترام والتقدير والمحبه.

  • 3 صقر حر 27-01-2013 | 06:03 AM

    بلا نزاهة بلا هم!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :