facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هاتف نيكزس 4 في أسواق المشرق العربي


27-01-2013 04:23 AM

عمون - أعلنت العملاقتان إل جي إلكترونيكس وغوغل عن وصول هاتف"نيكزس 4" الجديد الذي يجمع أكثر العتاد تقدماً من شركة إل جي مع أحدث وأسلس نظام تشغيل؛ أندرويد 4.2 من غوغل وما يتضمنه من تطبيقات مهمة إلى أسواق المشرق العربي المتضمنة السوق الأردنية واللبنانية والفلسطينية والعراقية اعتباراً من شهر شباط المقبل. وبحسب بيان صحافي عن ال جي اليوم السبت : ياتي تصنيع الجهاز ضمن تعاون بين شركتي غوغل وإل جي إلكترونيكس أثمر عن جهاز ذكي وغني بالمزايا والمواصفات الاستثنائية من أجل إثراء تجربة المستخدم.

ومن الناحية التقنية، فإن الهاتف يحتوي على كاميرا استثنائية وذات أداء عالٍ ودقة تصل إلى 8 ميغابيكسل ، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل لتمكين المستخدم من التقاط صور مدهشة نظراً لقدرتها على التقاط جميع تفاصيل الأجواء المحيطة في كل الاتجاهات، فضلاً عن ميزة التحميل التلقائي للصور على الانترنت. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :