facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كل عام وانت بخير سيدي* خليل الفراية


30-01-2013 05:04 PM

في مطلع الألفية الثانية كانت العقبة على موعد مع التاريخ والجغرافيا 'سيدة المدن' وحضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله – يرعى الحلم الأردني للنهوض بالاقتصاد الوطني من خلال تحويلها إلى منطقة اقتصادية خاصة فكانت العقبة بكل شرائحها تجني ثمار هذه الرؤية الملكية .

وبعد 12سنه ها هي ' العقبة اليوم' شاهدة على رؤية ملك وصبر مدينة وطيبة أهل وسكان مدينة أردنية تحث الخطى نحو العالمية تحمل آمال وطموحات الأردنيين ومن قدم إليهم مستثمراً باحثاً عن أفضل الفرص والحوافز مدينة تحظى باهتمام ورعاية ملك عظيم وعقول وأفكار قادة أردنيين يؤمنون بعظمة الأردن وبأن العقبة ستكون المقصد الأول للاستثمارات والبرامج والمشاريع.

' العقبة اليوم' قصة جديرة أن تروي ليس لأنها الفم الطيب للأردنيين فحسب بل لأنها حكاية وطن يعشق التحدي والإنجاز ... فقبل ثلاثين عاماً كان بإمكان أي زائر أن يستعرض العقبة في أقل من ساعة واليوم ها هي العقبة تتعمق كثيراً .. إنها مدينة يعمها الخيربفضل ما تملكه من مقومات وحوافز أهلتها أن تحتل الصدارة المطلقة في تقدم ونماء المدن العالمية.

العقبة اليوم' رؤية ملك, وحكاية وطن ... إرادة شعب صمم فأبدع , ووعد فأنجز
كل عام وجلالة الملك بخير والوطن واهله بخير




  • 1 كركي بحبك 03-02-2013 | 09:19 PM

    يحي البطن اللي حملك ويطول عمر والدك ابو ابراهيم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :