facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من ينفذ حياة الطفل الفلسطيني مصطفى وسام الدنان المهددة

07-02-2013 03:34 AM

الطفل الفلسطيني مصطفى وسام الدنان ولد وهو يعاني من مشاكل صحية كبيرة وقد خضع الى عدة عمليات جراحية في الرأس.
وهو ابن لاب لاجئ فلسطيني يعيل عائلة كبيرة ويعمل عاملاً بالإيجار الشبه يومي ولا يملك الا ما يستطيع جمعه من عمل يومي وأحيانا اسبوعي لا يكفي لسد رمق العيش والحياة في مجتمع ساده الغلاء الفاحش والأجور الأقل من المحدودة، لاسيما بأن هذه العائلة تعيش في منزل بالإيجار في أحد الأزقة الشعبية في مدينة صيدا.
ولد الطفل مصطفى الدنان وهو يعاني من مشاكل صحية في الرأس والعامود الفقري تسببت له بالشلل فقامت عائلته بعرضه على الاطباء لإنقاذ حياته، ونتيجة الفقر التي تمر به العائلة قامت عدة مواقع الكترونية صيداوية بنشر قضيته الإنسانية واجريت له عدة عمليات جراحية بمساعدة بعض الخيرين حيث تنصلت الجهات الفلسطينية المسؤولة من مساعدة هذا الطفل وأولها وكالة "الأونروا" بذريعة ان مثل هذه العمليات لا يتم تغطيتها حسب سياسة الوكالة.
اما الآن الطفل مصطفى قد أصبح مشلولاً وبعد عملية الماء الدماغية في الرأس نصح الأطباء بأن تجرى له عملية فورية في العامود الفقري مع تركيب لجهاز في الظهر ثمن هذا الجهاز 16000 ستة عشر ألف دولار أمريكي وأما نفقات العلاج كاملة قد تصل إلى 25000 الخمسة وعشرون ألف دولار أمريكي حيث ستجرى هذه العملية في مستشفى متخصص في العاصمة اللبنانية بيروت.
وقد عجزت عائلة هذا الطفل عن تامين نفقات هذا العلاج والذي يهدد حياة الطفل مصطفى في ظل تخلي المسؤولين الفلسطينيين في لبنان عن مساعدته فيما امتنعت "الاونروا" كليا عن تقديم اي نوع من الخدمات الصحية للطفل.
حياة الطفل مصطفى الدنان مهددة بالخطر إذا لم تجرى له هذه العملية الجراحية.
وإذا كانت الأونروا والجهات الفلسطينية كافة لا يهمها أن تقدم المساعدة الطبية للطفل مصطفى الدنان فمن هو المعني ؟؟ هذا السؤال برسم المعنيين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" والجهات الفلسطينية وبرسم المؤسسات الإنسانية العاملة في الوسط الفلسطيني في لبنان.
الطفل في حالة سيئة جداً والوالد المفجوع في مصابه لم يعد قادراً على التحرك وسلم أمره لله بعد أن سمع الوعود والوعود ولا شيء فعلي في حالة طفله.
مرفق كافة الوثائق والتقارير الطبية للطفل الفلسطيني مصطفى وسام الدنان من سكان مدينة صيدا جنوب لبنان.

يرجى التواصل مع عائلة الطفل عبر الرقم المباشر:

من داخل لبنان: 76691094
من خارج لبنان: 0096176691094

ملاحظة هامة : يرجى عدم الإتصال بنا والإتصال المباشر بأصحاب العلاقة والإتفاق معهم أو الإطلاع على حالتهم ، كما أن الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) تريد التنوية أن هؤلاء الفقراء يتم تجاهلهم من قبل المسؤولين في لبنان ولا يوجد لهم أي سبيل سوى التوجه للخيرين والمساعدين عبر المنابر الإعلامية ، لذلك نأمل من الزملاء في المنابر الإعلامية نشر هذه الإعلانات والسعي لمساعدة هذه العائلات الفقيرة .
ولكم جزيل الشكر والتقدير
الإعلام المركزي 6/2/2013
للإطلاع على التقارير والصور عبر الرابط التالي:
http://www.pal-monitor.org/Portal/news.php?action=view&id=557





  • 1 وين المجنسين عنه 10-02-2013 | 09:45 AM

    وين البنك.....و.....و.....

  • 2 قاسم 19-02-2013 | 06:23 PM

    بنك شومان ولا فتح ولا حماس او اغنياء فلسطين اين هم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :