facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عريس لا يدخل " القلب " !!


صالح عبدالكريم عربيات
17-02-2013 04:46 AM

يحكى ان شابا أخبر أمه انه وقع في الحب وقرر اخيرا ان يتزوج وقال لأمه: سوف احضر لك ثلاثا من زميلاتي وحاولي ان تعرفي من التي احببتها.

وفي يوم من الايام جمع الفتيات الثلاث في منزلهم وتبادلن الحديث مع والدته لساعات مطولة وبعد ان انتهت الزيارة وغادرن المنزل قام الابن بسؤال والدته: أخبريني من التي تتوقعين انني سأتزوجها؟!
فردت الام بسرعة : بالطبع التي جلست على يميني !!

انصعق الولد من رد والدته وقال لها : كيف عرفتي ؟!
فقالت له : سبحان الله .. ما دخلت قلبي !!

من اليوم ستبدأ المشاورات لاختيار الرئيس المقبل دون وجود أي نص قانوني ينظم هذه المسألة البالغة الحساسية في دولة تتباهى دائما انها دولة مؤسسات وقانون.

ولأن اغلب الكتل النيابية ما زالت ضعيفة فإننا بهذه الحالة لن نجد أي ثقل نيابي قد يدفع باسم محدد ليرأس الحكومة المقبلة.

مئات الاسماء ستوضع اليوم على طاولة الطراونة للاختيار من بينها، ونستطيع ان نجعل تلك الاسماء تختفي بقدرة قادر لو تم سؤالهم ماذا هم فاعلون بمديونية الدولة التي تجاوزت " 23 " مليارا رغم اننا حررنا الاسعار وبعنا مقدرات البلد ولم نقدم في السنوات الاخيرة على تزفييت ولو " دخلة " حارة !!
بعض الاسماء المطروحة ستعتذر جميعها عن المشاركة لو طلب منهم فقط محاكمة " شيخ الشباب " او " شيخ الشياب " ممن استلموا الشعب " لحما " وتركوه " عظما " !!

وطالما ان الاسماء المرشحة لرئاسة الحكومة " هيه هيه " واغلبها مجرب ولا تملك أي برامج سياسية او اقتصادية او اجتماعية فلا داعي اذاً لطول المدة في المشاورات.

طريقة الاختيار في الاردن معروفة سواء كانت لاختيار " عروس " او اختيار " رئيس " ؟!
من لا يدخل " القلب " منهم هاتوه بسرعة !!

s.arabeyat@alarabalyawm.net
العرب اليوم




  • 1 خلطة سرية 17-02-2013 | 12:48 PM

    الرئيس الجديد بعدهم بصنعوا فيه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :