facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع احتياطات روسيا المالية إلى 700 مليار دولار


17-02-2013 03:11 PM

عمون - أعلنت وزارة المالية الروسية أن حجم صندوقي الاحتياطي والرفاه الوطني لروسيا الاتحادية ارتفع إلى 5 تريليون و200 مليار روبل، ما يعادل 170 مليار دولار بحلول الأول من شهر فبراير الحالي.

وأفاد البنك المركزي الروسي من جانبه أن حجم احتياطي روسيا من الذهب والعملات الصعبة وصل إلى 532.5 مليار دولار، بحلول الثامن من فبراير الحالي، وبذلك ارتفعت احتياطات روسيا المالية الإجمالية إلى 700 مليار دولار في بداية فبراير الحالي، كما أفادت مصلحة الجمارك الفيدرالية الروسية بأن فائض الميزان التجاري الروسي للعام 2012 بلغ 212.2 مليار دولار.

يذكر أن حجم المبادلات التجارية للبلاد خلال العام الماضي وصل إلى 837.2 مليار دولار، إذ بلغ حجم الصادرات الروسية 524.7 مليار دولار، والواردات 312.5 مليار دولار. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :