facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"غوغل" قد تفتح متاجر بيع بالتجزئة


19-02-2013 03:00 PM

عمون - يعد عملاق المعلوماتية "غوغل" مشروعا لفتح متاجر في الولايات المتحدة، نظرا للنجاح الذي لقيته "آبل" في هذا المجال، على ما نقل الثلاثاء الموقع الإلكتروني لصحيفة "وول ستريت جورنال" عن مصادر مطلعة على هذه المسألة.

واوضح الموقع الاقتصادي أن المتاجر ستبيع منتجات تحمل علامة "غوغل"، لكن ليس من المعلوم بعد أين ومتى ستفتح هذه المتاجر. وقد كشف أحد المصادر المذكورة أن المجموعة التي تتخذ في كاليفورنيا مقرا لها لن تحقق هذا المشروع هذه السنة.

وذكرت "وول ستريت جورنال" بأن متاجر "آبل" كانت عاملا أساسيا في نجاح المجموعة، كما أن شركة "مايكروسوفت" الأولى عالميا في مجال البرمجيات قد فتحت عدة نقاط بيع لها.

ولطالما كانت فكرة فتح متاجر بيع بالتجزئة محط نقاش في اوساط "غوغل" التي باتت من لاعبا كبيرا في مجال الهواتف المتعددة الوسائط بفضل نظام تشغيل "أندرويد"، على ما أكدت عدة مصادر. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :