facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كي مون: من حق فلسطين المشاركة الكاملة في المؤتمرات الدولية

23-02-2013 03:36 PM

عمون - أكد الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، على حق دولة فلسطين في المشاركة بالمؤتمرات الدولية وتمثيل نفسها كدولة فيها.

جاء ذلك في تقرير "كي مون" الأول حول قرار الجمعية العامة الذي اعترف بفلسطين دولة غير عضو في الأمم المتحدة في 29 نوفمبر الماضي.

وقالت صحيفة "الحياة" اللندنية أنها حصلت على نسخة من التقرير المقرر توزيعه على كل الدول الأعضاء الأمم المتحدة الـ193 والذي بت فيه الأمين العام مسألة تمثيل فلسطين في المؤتمرات، بعدما كانت مشاركتها تقتصر على صفة مراقب قبل صدور قرار الجمعية العامة، مما سيمكنها من متابعة قضاياها بنفسها للمرة الأولى في تاريخها.

وأصبح في متناول دولة فلسطين القدرة القانونية على توقيع المعاهدات الدولية والانضمام إليها، على غرار اتفاقية جنيف الرابعة المتعلقة بحماية المدنيين تحت الاحتلال، واتفاقية روما الناظمة لعمل المحكمة الجنائية الدولية. وكالات





  • 1 دول 23-02-2013 | 10:40 PM

    يعني بس يشاركوا بالحكي الفاضي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :