facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تفاصيل إعادة فرز "سادسة" الكرك


24-02-2013 02:08 PM

عمون - ماجد الدباس -أجّلت محكمة استئناف عمان النظر في الطعن الذي قدمه حسام اللصاصمة في الدائرة السادسة بمحافظة الكرك حتى الاثنين القادم لحين تقديم اللجنة القضائية التي أعادت الفرز السبت بيناتها وتقريرها، وفق ما أفاد به مصدر حقوقي.

وأوضح المصدر لـ"عمون" أن صندوق رقم 7 في هذه الدائرة سجلت فيه ملاحظة تسليم البطاقات الانتخابية "بكيس نفايات أسود" بدلاً من مغلف الهيئة المستقلة للانتخاب وسجل القضاء ذلك، وكان مجموع الاصوات في هذا الصندوق حسب السجل اليدوي 561 صوتاً.

صندوق رقم "9" مدرسة فقوع الثانوية للبنات وجدت فيه ورقتان بلا ختم ولا توقيع، في حين وجد 30 ورقة تحمل اسمين او اكثر، أما تفاصيل الاصوات فكان لنايف الليمون 545 صوتاً وحمدية القويدر 6 اصوات والمحضر النهائي يفيد بوجود 600 صوت وعلى السجل اليدوي 602 صوت بينما وجد 528 بطاقة انتخاب، إلى جانب فروق في تواقيع اللجان، وفقاً للمصدر عينه.

ووجد في صندوق رقم "8" 15 ورقة بختم وبدون توقيع، و3 أوراق بدون ختم ولا توقيع، و20 ورقة تحمل اسمين او اكثر، وتحصل فيه نايف الليمون على 402 صوت وحسام اللصاصمة "صوت" واحد وحمدية القويدر 5 اصوات، كما تبين للجنة القضائبة وجود 534 بطاقة انتخابية في حين كان بالسجل اليدوي 549 صوتاً.

وأضاف المصدر أن اللجنة القضائية المشكلة من قاضٍ وموظفين من محكمة استئناف عمان تبين لها في صندوق رقم "1" حصول نايف الليمون على 512 وحمدية القويدر 10 اصوات، كما وكشف فيه عن 39 ورقة اقتراع تحمل اسمين و 11 صوتاً بدون ختم ولا توقيع.

وأكد المصدر الحقوقي أنه وبحسب قانون الانتخاب فان الورقة التي تحمل اسمين يبت في أمرها القضاء وليس من يقوم بالفرز ويأخذ الاسم الاول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :