facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستحقات "الانتخابات" خلال يومين


24-02-2013 03:15 PM

عمون – ماجد الدباس - وعدت الهيئة المستقلة للانتخاب بصرف مستحقات أكثر من 32 ألف موظف شاركوا في العملية الانتخابية خلال اليومين القادمين الإثنين والثلاثاء على أبعد تقدير.

وأكد أمين عام الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور علي الدرادكة في تصريح لـ"عمون" أن الهيئة أخذت استثناءً من وزارة المالية لصرف المستحقات، وجرى توقيع الشيكات بعد ان وصلت تقارير رؤساء اللجان الانتخابية الموضحة "لمن داوم ومن غير ذلك".

وتابع الدرادكة بأن الشيكات جاهزة وسيتم توزيعها على رؤساء اللجان الانتخابية، لافتاً إلى ان عدد اللجان التي قامت على العملية الانتخابية ما يقارب الـ4500 لجنة سيصار إرسال مستحقاتها.

وفيما يخص مستحقات الشركات والمؤسسات الني تعاملت معها الهيئة المستقلة، بين الدرادكة أنه لا غبار عليها لأنها عطاءات سائرة في الاتجاه الصحيح وتتم مراقبتها عبر ديوان المحاسبة، وقد وصلت الهيئة إلى مراحل متقدمة من هذا النوع من العمل في العطاءات وغيرها.

وفيما يخص تكلفة العملية الانتخابية برمتها، اكد الدرادكة ان الهيئة ستصدر تقريراً مفصلاً في هذا الموضوع وسيرفع إلى جلالة الملك حال انجازه، ومن ثم ينشر على الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة ليشاهده الجميع .





  • 1 موظف 26-02-2013 | 02:12 AM

    .. 80دينار لمدخلي البيانات كناا نترك التصحيح لانهم كانو ببعثو النا مسجات عالتلفونات في تجار الي ما بحضر يعتبر مستنكف والنية انو على كل تجربة 20دينار وقرفنا قد ما عملنا تجارب ملطوعين بالمدارس 3ساعات وصادف تصحيح التوجيهي كنا نترك التصيح ونوخذ مغادرات يا عيب على كل في انتخابات بلدية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :