facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القاص شاهين يقرأ نصوصا نثرية في ملتقى مادبا


27-02-2013 04:02 PM

عمون - نظم ملتقى مأدبا الثقافي مساء امس لقاء ادبيا قرأ فيه الكاتب والقاص ماجد شاهين نصوصا نثرية من كتابه الجديد (بائع الياسمين ــ حيطان التعب)، وهي: الصرخة الأولى، بين كنيستين ومسجد ، سردين وبسكوت وقميص أبيض.

وقال رئيس الملتقى الدكتور ماجد الرضاونة ان هذه اللقاءات التي سيستمر الملتقى في عقدها لكتاب ومثقفي مادبا تهدف الى اطلاع الجمهور على ابداعاتهم والاحتفال بهم وتقدير انتاجهم الادبي .
في ختام اللقاء وقع الكاتب كتابه الجديد، واهداه لجمهور الحاضرين، فيما سلم رئيس الملتقى هدية تذكارية لشاهين.

و شاهين من مواليد مادبا عام 1956 وعضو رابطة الكتاب الاردنيين واتحاد الادباء العرب وله عده مؤلفات في النصوص والقصة ومنها والمجموعة القصصية دوائر القلق، وكتاب ورد اسود .

وهو من المهتمين بالشأن الثقافي الذي يوثق لمادبا، وتميز بانتصاره لقضايا المواطن البسيط في مادبا، وهو عضوا في اكثر من هيئة ثقافية محلية، وشارك في العديد من الامسيات والندوات، وعمل في المجال الاعلامي محررا وكاتبا صحفيا ومندوبا.(بترا)





  • 1 االمهندس محمود الجزازي / دبي 28-02-2013 | 12:52 PM

    السيد ماجد شاهين
    كل الاحنرام والتقدير لكم والزيد المزيد من الكتابات الرائعة لتحط بكم بموكب العراقة مع تحباتي لكم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :