facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق ألبوم "الأردن غير" الخميس


02-03-2013 02:12 PM

عمون - تطلق مؤسسة فهد العملة للإنتاج والتوزيع الفني في المركز التقافي الملكي الخميس اوبريت "الاردن غير " برعاية سمو الامير حسين بن ناصر ميرزا وحضور رسمي واعلامي وفني ومشاركة نجوم دراميين وموسيقيين .

و بدأت مؤسسة فهد العملة للإنتاج والتوزيع الفني بتوزيع رقاع الدعوة ووضع اللمسات الاخيره على مهرجان اطلاق الاوبريت الذي سيكون له بصمة واضحة على المسيرة الفنية الاردنية .

و لاقى هذا العمل تغطية اعلامية محلية وعربية من القنوات الفضائية والاذاعات والمواقع الالكترونية والصحف التي استضافت نجوم العمل وتحدثت معهم حول الاوبريت والرسالة التي يوجهها هذا العمل على المستويين الفني والسياسي .

و صرح المنتج العملة لعدد من الاعلاميين ان حفل الاطلاق سيكون مبسطا لأن الهدف من العمل هو الوصول الى قلوب الاردنيين وسيتم خلاله تكريم الفنانين المشاركين وراعي الحفل واتحاد المنتجين العرب الذي وعد بأن يأخذ هذا العمل حقه على المستوى العربي .

يذكر ان اوبريت الاردن غير من كلمات الشاعر رائد شطناوي والحان بسام حاطوم وتوزيع فادي فحماوي وتصميم رشاد الرواشدة واخراج محمد اسكندر وشارك به سبعة عشر فنانا اردنيا جمعوا ما بين الاسماء اللامعة والمعروفة على الساحة الفنية الاردنية والاصوات الشابة التي ستصل من خلال هذا العمل الى الجمهور لتأخذ الفرصة في الشهرة والنجومية .





  • 1 عاشقة صويص 05-03-2013 | 05:46 AM

    نجم استار اكديمي ابن الاردن يحي صويص في الاوبريت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :