facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيديو حمصي يوثق وصول الأسلحة الامريكية "غير الفتاكة"


11-03-2013 05:12 AM

عمون - نشر شباب من حمص فيديو على شبكة الإنترنت يسخر من المساعدات التي ستقدمها بريطانيا للجيش الحر والتي وصفها وزير خارجية بريطانيا بـ"معدات عسكرية غير فتاكة".
ويؤكد الفيديو أن سلاح الضحك هو السلاح الأكثر تأثيراً الذي واجه به السوريون محنتهم وقسوة ووحشية نظامهم الذي ردّ عليهم بالنار والنار فقط، إنها طريقة السوريون في محاربة القتل وآلة التدمير بالسخرية.
ويحمل الفيديو عنوان "هام جداً وصول أول دفعة من الأسلحة غير الفتاكة الى حمص"، وإن كان العنوان يحمل من الجدية ما يجعل أي متصفح يخطئ ويأخذه على محمل الجد، وما إن يفتحه حتى يغرق في عاصفة من الضحك المحمّل بالدموع.
السلاح الذي وصل إلى حمص إذاً ما هو إلا بخاخات ماء من التي تستعمل في صالونات الحلاقة، و"بيدونات" (عبوات) تم تغيير مواصفاتها بوضع رشاش ماء عند فوهتها لترش الماء لمسافات بعيدة.
يتماهى مشهد تسابق الشباب في حماس للركض إلى الخلف والأمام وتبديل العبوات ورش المياه، مع أصوات رصاص ورشاش عالية، حتى ليكاد المشاهد يظن أن السوريين اكتشفوا أسلحة نوعية سيحملون براءة اختراعها.
















  • 1 جميل 11-03-2013 | 12:30 PM

    فعلا اصبحت العمالة و الخيانة وجهة نظر ، يريدون مساعدة البريطاني لتحرير اوطانهم كما يدعون رغم ان هذا البريطاني هو اساس مشاكل الشرق الاوسط بايجاده للكيان الصهيوني، الاغرب من ذلك هو هذا الكذب الممجوج المقرف فقد كشفت صحيفة الدايلي ستار عن مساعدات عسكرية هي اسلحة و صواريخ و مضادات بقيمة ٢٠ مليون جنيه استرليني فكفاكم كذبا يا حماصنة

  • 2 ........... 11-03-2013 | 09:14 PM

    ملا .. صحيح ايش هالثورة؟؟؟؟

  • 3 مسخرة 12-03-2013 | 01:38 AM

    السوارنة جاحدي نعمة وما صح لهم لم يصح لغيرهم يكفي مهازل . وما هذه المأساة الغير ممتعة !

  • 4 سورية و قلبي محروق 12-03-2013 | 01:58 PM

    سنتين الان اثبتت ان الثورة السورية الحالية اقذر ثورات العالم
    راتب العضو في مجلس اسطنبول العميل 25000 دولار شهريا و الناس في سوريا اصبح من الصعب عليها تامين لقمة العيش او المازوت او اي من متطلبات الحياة اليومية بعد ما بدات هذه الثورة المسخرة
    الله يرحم ايام الديكتاتورية اذا هيك الحرية عملت فينا
    واهل حمص اثبتوا انهم لا يتمتعون بحس الفكاهة انما اغلبهم ............................
    حسبنا الله ونعم الوكيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :