facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التلفزيون الأردني ينتج عملاً درامياً ضخماً


13-03-2013 01:43 PM

عمون - أعلن مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة بدء التلفزيون بالتعاون مع نقابة الفنانين بإنتاج عمل درامي ضخم يتكون من 30 حلقة.

وقال الرواشدة لـ( بترا): ان لجنة مشتركة من التلفزيون والنقابة درست مجموعة من النصوص قدمتها النقابة، وتم اختيار احدها للبدء به في الإنتاج الدرامي الاردني، وفقا لمذكرة التفاهم الموقعة بين المؤسسة والنقابة.

وأضاف ان المؤسسة ستنتج ايضاً أعمالا فنية أخرى، وتشارك بإنتاج أعمال درامية، وتشتري مسلسلات من المنتجين الأردنيين لعرضها، ولاسيما في شهر رمضان المبارك.

ويأتي هذا التوجه لإحياء دور التلفزيون بإنتاج الدراما الأردنية التي ستعمل على توظيف خبرات الفنانين الأردنيين وتشغيلها؛ حتى يبقى الفنان الأردني كما هو دائماً منافساً على مستوى الدراما.

وبين الرواشدة ان المؤسسة تستعد بالتعاون مع نقابة الفنانين لإقامة الحفل الموسيقي الأول، الذي سيصبح تقليداً ، مشيرا الى ان المؤسسة عينت عشرة فنانين أعضاء في النقابة بعقود شراء خدمات وبدأوا جميعهم عملهم.
وذكر ان الإذاعة انتجت منذ عام وحتى الآن 16 مسلسلاً إذاعيا كل مسلسل يتكون من 30 حلقة ، وقدمت الاستوديوهات والعزف مجاناً لأي مطرب أردني تجاز أغانيه موضوعياً.

وكانت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقعت ايضاً مذكرة تفاهم مع اتحاد المنتجين الأردنيين، وضعت فيها أسس التعامل بين الجانبين، ولاسيما في مجال شراء الأعمال الدرامية وتحديد قيمتها، وغيرها من المجالات التي تهم الجانبين.





  • 1 ابو محمد القاسم 13-03-2013 | 02:16 PM

    العمل الدرامي الضخم: يعتقد انه ترجمه للجزء الثاني من الحصن : البرنامج الياباني

  • 2 موظف من التلفزيون 15-03-2013 | 03:41 PM

    ع المدراء الموجوديين حاليا بالتلفزيون منيح طالعيين ع الهواء .. يوجد احباط كبير لدى العامليين بالتلفزيون .. من ........

  • 3 فنان 16-03-2013 | 12:43 AM

    زهير النوباني,وجميل عواد فنانين اردنيين بحق وحقيقه ياريت..... يعطي توجيه برعايتهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :