facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القضاة : البوطي كان مهددا بهتك عرضه


22-03-2013 08:06 PM

عمون - قال الدكتور محمد نوح القضاة ان شبيحة النظام السوري كانوا يحتجزون ابنة الشيخ محمد سعيد البوطي وبعضاً من حفيداته , بحسب ما اخبره حفيد البوطي اثناء زيارته للاردن .

واضاف القضاة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ان البوطي كان يعيش تحت التهديد , وإنه ان لم يقل ما يريدون فسينتهك عرضه علانية وتوزع بذلك أشرطة مصورة .

واشار الى ان البوطي قال ما قال اعتماداً على فطنة الناس و معرفتهم العميقة به و تعاملهم معه ٨٧عاما من عمره وقد كان يلمح للناس بذلك في خطبه بقول الله تعالى "الا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان" .




  • 1 خالد 17-06-2013 | 04:43 PM

    أكرمه الله بحسن الخاتمة في روضة من رياض الجنة مع تلاميذه ومحبيه
    رحمك الله وأحسن مثواك...

    أما المفترون عليك فلا يملكون إلا أن يهدونك من حسناتهم تضاف إلى حسناتك أو يأخذون من سيئاتك توضع في سيئاتهم... مفلسون لو كانوا يعلمون...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :