facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدير التنفيذي لـ «نوكيا» يرمي «آي فون» على الأرض"فيديو"


24-03-2013 02:54 PM

عمون -أقدم المدير التنفيذي لشركة «نوكيا»، ستيفن إيلوب، على رمي هاتف «آي فون» على الأرض في محاولة للتهرب من الإجابة عن موعد صدور أحد هواتف «نوكيا» الجديدة، وذلك أثناء مقابلة أجرتها معه إحدى محطات التلفزة الفنلندية.

وكان مقدم البرنامج وجه لستيفن سؤالاً حول موعد صدور هاتف «لوميا ‬928»، الذي شاهد إعلاناته في بعض الجرائد، وعندها أجاب المدير التنفيذي لشركة «نوكيا» بأنه لا يعرف في محاولة للتهرب من الإجابة.

وحاول المذيع مجدداً الحصول على إجابة من ستيفن، وأخرج هاتفه من نوع «آي فون»، وقال إنه لا يرغب أن يحمل «آي فون»، وإنما يريد هاتف «نوكيا» جديداً، في محاولة منه لإحراج ضيفه، إلا أن الأخير بادر بأخذ الهاتف ورميه أرضاً.

واعتذر بعد ذلك عن الإجابة، وأخبر المذيع بأنه سيبدّل له هاتفه «آي فون» بهاتف جديد من إنتاج شركته.

هذا وكثُر الحديث، أخيراً، عن هواتف شركة «أبل» من قبل الشركات المنافسة، إذ أكد الرئيس التنفيذي لشركة «بلاك بيري»، ثورستن هاينز، أن «أبل» أصبحت أقل إبداعاً في ما يتعلق بتحديث هواتف «آي فون»، وتحديداً واجهة المستخدم.








  • 1 للعلم فقط 25-03-2013 | 12:46 PM

    بهذه الطريقة عمل دعاية للـ IPhone

  • 2 mohamad alomari 26-03-2013 | 11:12 PM

    مدينة الزرقاء بلا ماء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :