facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فولكس فاغن تستدعي أكثر من 384 ألف سيارة بالصين


26-03-2013 08:24 PM

عمون - قالت الإدارة العامة لمراقبة الجودة في الصين، الأربعاء، إن شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاغن، ستستدعي أكثر من 384 ألف سيارة بسبب مشكلات في صندوق التروس.

وجاء قرار السحب عقب تقرير بثه التلفزيون الرسمي ضمن برامج توعية حول حقوق المستهلك السنوي، تطرق إلى مشاكل في صندوق تروس نقل الحركة، التي قالت الهيئة الحكومية إنها يمكن أن تؤدي إلى تغيير مفاجئ في سرعة السيارة أثناء القيادة.

وعلى الفور، أعلنت "فولكس فاغن" وشركاؤها في الصين بأنهم يتعاونون مع الإدارة العامة للجودة، دون الكشف عن عدد السيارات التي سيعلن عن سحبها. وتعتبر الصين من أكبر الأسواق للشركة الألمانية.

ويشار إلى أن برنامج حقوق المستهلك الذي يبث سنوياً بمناسبة اليوم العالمي لحقوق المستهلك وهو برنامج مدته ساعتين يسلط الضوء على ماركات غربية بارزة بجانب أخرى صينية.





  • 1 عصام 27-03-2013 | 02:11 AM

    طبعاً في الاردن سلامتك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :