facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللقاء العلمي الثالث لجامعة الشرق الاوسط .. الخميس


01-04-2013 06:34 PM

عمون -يلتئم الخميس المقبل اللقاء العلمي الثالث لجامعة الشرق الأوسط ضمن اجتماعاتها الدورية لمناقشة وبناء الخطة الاستراتيجية للجامعة للاعوام 2014-2019.

وسيتضمن اللقاء العلمي، الذي يرعاه رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، تشخيصا لواقع الجامعة، وتطلعاتها المستقبلية .

ومن المقرر أن يضم اللقاء الدوري الذي يرأسه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم، وأعضاء مجلس الأمناء، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

وفي هذا الصدد قال الدكتور سليم إن اللقاء يعد فرصة لتقييم المسيرة الأكاديمية والإدارية في الجامعة، خصوصا وأنه سيعتمد أسلوب العصف الذهني والنقاشات المستفيضة من أصحاب ذوي الاختصاص وبمشاركة مجموعة من الخبراء الأكاديميون وممثلون عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، ومجلس التعليم العالي، اتحاد الجامعات العربية، للاسهام في عملية النقاش للخروج بتوصيات تسهم في تطوير مسيرة الجامعة بما يعود بالفائدة المباشرة على الطلبة.

وأضاف الدكتور سليم أن اللقاء سيسفر عن خطة حول واقع الجامعة وتطلعاتها المستقبلية، معتمدا على تشخيص الواقع العلمي للكليات في الجامعة ضمن تصورات وضعها أعضاء مجالس الكليات والأقسام.

وتستمد الجامعة رؤيتها من مبدأ " المعرفة قوة" كأساس لبناء خطتها الإستراتيجية، وتضم الجامعة 8 كليات لتخصصات منها الهندسة والعمارة وتكنولوجيا المعلومات والأعمال والاعلام.

و من المقرر أن يقام على هامش اللقاء معرض لأبرز منشورات ومؤلفات أعضاء الهيئة التدريسية وعروض لأبرز مشاريع تخرج الطلبة، ومعارض حول نتائج الطلبة في تخصصات الهندسة والتصميم الجرافكي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :