facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتجاجات بغزة على وقف الأونروا برنامج مساعدات

08-04-2013 04:14 PM

عمون - ذكر شهود عيان أن مئات الفلسطينيين تظاهروا، اليوم الإثنين، أمام مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في مدينة غزة احتجاجا على قرار الأونروا وقف المساعدات النقدية لمئة ألف لاجئ في القطاع واستبدالها بفرص عمل مؤقتة محدودة.

وقام عدد من المتظاهرين برفع شعارات تطالب الأونروا بإلغاء التقليصات منها "لا عودة عن حق العودة، عائدون إلى أرضنا، وين العرب من حصارنا ومساعداتنا، نريد خبزا لا نريد ألعابا".

كما رددوا هتافات "وينكم يامسؤولين صرتوا تدوروا على الدنانير ونسيتوا هالمساكين"، و"يا عرب يامسلمين شوفو شوفو المساكين، الشعب يريد إرجاع التموين"، و"ما بنروح على الدار حتى ناخذ القرار".

وكانت الأونروا أوقفت في الأول من أبريل الجاري برنامج المساعدات التي كانت تقدمها إلى 21 ألف عائلة تضم مئة ألف لاجئ في قطاع غزة واستبدلتها بفرص عمل مؤقتة لمدة ثلاثة أشهر فقط لحوالي عشرة آلاف عائلة منها. وكالات





  • 1 ثمن .. 08-04-2013 | 10:39 PM

    هاي من ورا ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :