facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امرأة قطعت عضو زوجها الذكري تمثل امام القضاء في الولايات المتحدة


18-04-2013 12:44 PM

عمون - (ا ف ب) -
تمثل امرأة اميركية خدرت زوجها وقطعت عضوه الذكري بحجة انه كان يستخدمه "لالحاق الاذى بها" امام محكمة في كاليفورنيا منذ الاربعاء.

واكد محاميها فرانك بيطار ان موكلته التي كانت تشتبه بان زوجها يخونها، هي "امرأة عانت الكثير من الصدمات خلال حياتها".

وكاثرين كيو بيكر (50 عاما) متهمة بانها وضعت حبوبا منومة في طعام زوجها البالغ من العمر الستين الان، واوثقته الى السرير وانتظرت ان يغفو لتقطع عضوه الذكري الذي وضعته بعد ذلك في هراسة النفايات المنزلية في المطبخ.

وكان الزوجان يقيمان في غاردن غروف جنوب شرق لوس انجليس وكانا قد باشرا معاملات الطلاق عند وقوع الحادث.

وقال المدعي العام جون كريستل امام المحكمة "انها قصة رجل يريد الطلاق وامرأة لا تريد القبول بذلك. لقد اخذت من زوجها رجولته" واصفا كيو بانها "امرأة تتلاعب بالناس، كانت تدرك جيدا ما تفعله".

وكانت كيو نصبت الات رصد سمعي في منزلها من اجل التحقق من خيانات زوجها المفترضة. التسجيلات لم تعط اي شيء في هذا الاطار الا انها وفرت تفاصيل عن ليلة 11 تموز/يوليو 2011 بعدما وضعت كيو المنوم في حساء زوجها.

وقال المدعي العام ان الضحية الذي لم يكشف عن هويته يسمع في هذه التسجيلات يقول "هذا جيد" ويضيف "لكن الحساء مالح بعض اليء" قبل ان يخلد الى النوم قرابة الساعة 20,10.

وعندما استيقظ موثقا الى السرير بحبال يسمع صوت كيو وهي تقول ثلاث مرات لزوجها "لقد استحقيت ذلك".

وشدد بيطار من جهته على ان المتهمة لا تزال تعاني من صدمات نفسية بسبب طفولتها التي امضتها في فيتنام خلال مرحلة الحرب الاهلية.

وقال المحامي ان الضحية وهو زوجها الثاني كان "كثير النشاط الجنسي" ويلجأ الى الادوية مثل الفياغرا ويرغمها على ممارسة الجنس في وضعيات "مؤلمة".

وفي حال إدانتها تواجه كيو عقوبة بالسجن مدى الحياة من دون امكانية الافراج عنها مبكرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :