facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيفاء تسرق "ملكة جمال الكون" من كليب دعائي (فيديو)


20-04-2013 05:04 PM

عمون - انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو كليب دعائي، تابع لأحد بيوت الأزياء بعنوان "The Blonds"، كان صور منذ 3 سنوات تقريباً، بعدسة المخرج الكندي مايك رويز، وتحديداً بتاريخ 12 مايو 2010، اللافت للنظر هو ظهور تشابه كبير بين كليب هيفاء وهبي، الجديد "ملكة جمال الكون" وهذا الكليب الدعائي، الذي يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك، أن كليب "هيفاء" الأخير، تم اقتباسه من هذا الإعلان بشكل كبير، خصوصاً لجهة زاوية التصوير والإضاءة والمؤثرات البصرية، بالإضافة إلى اللوك.

من ناحية أخرى، تحدثت هيفاء وهبي، عن ألبومها الأخير "ملكة جمال الكون"، وحول إمكانية حصولها علي جائزة "الموريكس دوور" هذا العام عن هذا الألبوم، قائلة: ألبومي "ملكة جمال الكون" لا يستهان به، وهو من بين أكثر ألبوماتي التي حققت أصداء ونجاح كبيرين، وهذا الألبوم كان هدية مني للجمهور الذي يحبني والذي كان يترقب ألبومي الجديد.

وتابعت، وفي الوقت نفسه كان الألبوم صفعة على وجه كل أحد شكك باستمراريتي، والنجاح هو إثبات وجود ونجومية.








  • 1 كردي-اربيل 20-04-2013 | 09:53 PM

    اشي برفع راس

  • 2 معاذ 21-04-2013 | 01:13 AM

    خليني منشب وساكت أحسن... قال نجاح الألبوم صفعة لكل من شكك قال... عأساس يعني عاد حالك فنانة.. حرام تكوني بياعة فجل، سنحك وسنح كل واحد بيعتبر غناكي الهابط فن... ما حدا مانعك تستغلي إمكانتك بس بمكان ثاني غير الغنا.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :