facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرئيس الأمريكي يحذر ابنتيه : لا وشم .. وإلا


25-04-2013 11:05 AM

عمون - (رويترز) - إذا كانت ابنتا الرئيس الأمريكي باراك اوباما تفكران في الوشم فربما يجدر بهما ان تعيدا النظر في هذا الأمر.

ومتحدثا في برنامج "توداي" لشبكة (إن بي سي) التلفزيونية في مقطع جرى تصويره قبل تفجيري ماراثون بوسطن كشف اوباما عن استراتيجيته والسيدة الأولى ميشيل اوباما لابعاد ابنتيهما عن الوشم.

وقال اوباما "ما قلناه للفتاتين هو: إذا قررتما رسم الوشم سارسم انا وامكما نفس الوشم بالضبط في نفس المكان وسينشر على موقع يوتيوب وسيعرض على انه وشم الأسرة."

وأضاف? ?قائلا "اعتقادنا أن هذا ربما يثنيهما عن التفكير بطريقة أو بأخرى بأن هذه وسيلة جيدة للتمرد."

وقال الرئيس أيضا إنه يتفهم "زلة لسان" زوجته عندما قالت عن نفسها انها "أم عزباء" في أوائل أبريل نيسان مشيرا إلى أنهما كانا كثيرا ما يفترقان لمدة تصل الي اسبوع اثناء حملته الانتخابية لعضوية مجلس لشيوخ وحملة انتخابات الرئاسة.

واضاف قائلا "أميل إلى اعطاء زوجتي او أي شخص بعض العذر عندما يقتصر الأمر على زلات اللسان."

"لكن ليس هناك شك في أنه كانت هناك أوقات ربما شعرت فيها ميشيل بأنها أم عزباء... انها بالتأكيد فيما أعتقد تتفهم الأعباء التي تشعر بها المرأة لاسيما إذا كانت مسؤولة عن تربية الأطفال ومسؤولة عن العمل في نفس الوقت."





  • 1 الى 3 28-04-2013 | 12:08 PM

    اقرأ احاديث الرسول عن تحريم الوشم وغيره وبعدين احكي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :