facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهيئة العامة لشركة الالبسة الاردنية تصادق على البيانات المالية


03-05-2013 09:28 PM

عمون - صادقت الهيئة العامة لشركة الالبسة الادنية (cjc) على تقرير مجلس ادارة الشركة والخطة المستقبلية والبيانات المالية والحسابات الختامية للشركة عن العام الماضي.

كما ابرأت الهيئة العامة خلال اجتماعها الذي عقد في المبنى الاستثماري التابع لنقابة المهندسين وحضره 64% من المساهمين ذمة اعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية 2012.

واختارت الهيئة العامة شركة المهنيون العرب لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية الحالية 2013، وفوضت مجلس ادارة الشركة بتحديد اتعابها.

وانتخبت الهيئة العامة مجلس ادارة جديد مكون من سبعة اعضاء، ويضم عضوين عن صندوق تقاعد نقابة المهندسين التي تملك غالبية اسهم الشركة، وعضو عن صندوق التأمين الاجتماعي في نقابة المهندسين وعضو عن صندوق التكافل الاجتماعي في نقابة المهندسين، الى جانب الاعضاء لطفي العقرباوي وسمير مقدح والمهندس طارق صيام.
فيما تم تأجيل اجتماع الهيئة العامة غير العادي الى الرابع من الشهر المقبل لمناقشة الاندماج بين شركة الالبسة الاردنية والشركة المركزية للالبسة.

ويذكر ان الشركة اعدت موازنة مبيعات لعام 2013 لتحقيق مبيعات بقيمة اربعة ملايين دينار، كما تضمنت خطة الشركة استكمال اقامة ثلاثة فروع للشركة في فلسطين، والتوسع في تسويق اصناف جديدة من الملابس والمشاركة في معارض محلية ودولية لغاية زيادة الانتشار.

ويذكر ان مبيعات الشركة ارتفعت خلال العام الماضي بنسبة 20% مقارنة بالعام الذي سبقه وبقيمة 660 الف دينار تقريبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :