facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماليا أوباما .. الابنة التي تفوقت على والدها


08-05-2013 04:44 PM

عمون - وهي على أعتاب مرحلة المراهقة يبدو أن ماليا أوباما، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي باراك أوباما، تتسم بالذكاء الشديد والقدرة على التحصيل الجيد والسريع.

ماليا أشاد بها والدها خلال زيارة قام بها مؤخرًا إلى المكسيك؛ حيث تحدث إلى بعض من طلاب المدارس والجامعات العالية في متحف «مكسيكو سيتي الوطني للانثروبولوجيا» بقوله: «إنني فخور حقًا بابنتي ماليا، فإجادتها للغة الإسبانية ممتازة للغاية، ويبدو أنها أكثر ذكاءً مني».

ماليا زارت المكسيك من قبل مع بعض رفاقها في رحلة تعليمية لمدرسة سيدويل الخيرية، حيث قاموا بأنشطة تنموية للأيتام وزاروا العديد من المواقع الأثرية.

ابنة الرئيس الأمريكي اكتسبت عشقها للإسبانية من والدها، فمستواه اللغوي ليس سيئًا، وقد تحدث بها في بداية خطبته بالمتحف المكسيكي، ولكن يجب أن نقول أن الابنة تفوقت على والدها.

"جلولي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :