facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عرس يتحوّل لمشاجرة وينتهي بالطلاق


10-05-2013 04:52 AM

عمون - تحول عرس اقيم مساء الخميس في احدى الاندية الاجتماعية غربي العاصمة عمان الى شجار عنيف بين اقرباء العروسين.

وقال شهود عيان لـ عمون أن خلافاً نشب بين اقرباء العروسين انتقل الى شجار بالايدي وحصلت جلبة كبيرة في النادي بعد ان اخذ الكثيرون يتراكضون داخل اروقته.

انتهى الامر بالطلاق وفق ما نقل حاضرون هناك.




  • 1 تاكيد 10-05-2013 | 05:39 AM

    تاكيد للمثل الشعبي الذي يقول العروس في مجلاها ما بعرف مين يتولاها
    والله يهدي الطرفين

  • 2 اردني 10-05-2013 | 06:42 AM

    هذا الشعب العربي الذي يطالب بالديمقراطيه والاصلاح؟؟؟هذا الشعب العربي منزوع ...,صدقوني الشعوب العربيه لا تصلح لها الديمقراطيه لأنها غير مهيأه أخلاقيا لها,هذه شعوب تمشي بالقانون الرادع وبالاحكام العرفيه؟الله يكون بعون دولتنا فأنا مع الدوله مهما كان قرارها وليس مع مثل هذه شعوب عربيه ....

  • 3 اردني 10-05-2013 | 06:42 AM

    هذا الشعب العربي الذي يطالب بالديمقراطيه والاصلاح؟؟؟هذا الشعب العربي منزوع الاخلاق,صدقوني الشعوب العربيه لا تصلح لها الديمقراطيه لأنها غير مهيأه أخلاقيا لها,هذه شعوب تمشي بالقانون الرادع وبالاحكام العرفيه؟الله يكون بعون دولتنا فأنا مع الدوله مهما كان قرارها وليس مع مثل هذه شعوب عربيه ....

  • 4 عاشق الوطن 10-05-2013 | 11:20 AM

    انتقل العنف الجامعي الى العنف الزواجي ,نتمنى من الجميع في وطننا الغالي على التريث والعد للعشرة بعدم اتخاذ أي قرار عشوائي وفوضجي ,كما يجب كل منا أن يتحمل أخيه المسلم والتسامح مطلوب من الجميع ,لانه في النهايه حبنا لبعضنا البعض يزيد لحمتنا ويزيدنا حبا للوطن الذي هو بحاجتنا في هذا الزمان العصيب , حمى الله الاردن من كل مكروه بظل قيادته الرشيدة .

  • 5 احمد ع ع 10-05-2013 | 11:38 AM

    مش بنحيلكم شعبنا ....ودقة قديمة .. .....

  • 6 رياض 10-05-2013 | 11:49 AM

    بتلوموني ليه

  • 7 نظره واقعيه 10-05-2013 | 12:05 PM

    عالم ....

  • 8 حويطي 10-05-2013 | 01:03 PM

    يااااااافرحه ماتمت

  • 9 الزعــــــــــبي 10-05-2013 | 01:07 PM

    العدوى صارت حتى بالاعراس !!!!!!!!!!!!

  • 10 معزب 10-05-2013 | 01:23 PM

    بس ما يكون الي طلب رئيس وزراء سابق والي اعطى
    رئيس وزراء او رئيس مجلس اعيان لانه كثرت حالات الطلاق اللي مثل هذه الحالات.

  • 11 الكرك 10-05-2013 | 01:39 PM

    يا عين يا سحر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :