facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شرطة دبي تراقب جماهير الملاعب بطائرة بدون طيار


14-05-2013 03:18 AM

عمون - أعلنت شرطة دبي مساء اليوم الاثنين نجاحها في تصنيع طائرة صغيرة بدون طيار سوف تستخدمها لمراقبة جماهير كرة القدم والحد من شغب الملاعب.

وقال اللواء محمد المنصوري مدير إدارة أمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بشرطة دبي إن الطائرة الجديدة ابتكرتها الشرطة لتصوير الجماهير بصورة دقيقة ونقل الصور مباشرة لغرفة العمليات.

وشرح أنها قادرة على التحليق لأكثر من ساعة وإرسال صورة دقيقة للجمهور ، مشيرا إلى أنه سيتم استخدام الطائرة ابتداء من غد الثلاثاء في الملاعب الإماراتية.

ويأتي استخدام هذه الطائرة بعد نحو شهر من واقعة إلقاء جسم معدني على الحكم الإماراتي الدولي محمد الجلاف من قبل أحد المشجعين ما أدى لإصابته بنزيف في الرأس.

ونجح المشجع في الهرب من الملعب،وهي الواقعة التي أثارت ردود فعل غاضبة في الشارع الإماراتي.

وبعد تحقيقات مكثفة استغرقت عدة أيام وشملت العشرات من المشجعين،توصلت شرطة دبي إلى المتهم وتبين أنه إماراتي /16 عاما/ وانتهت بتنازل الحكم عن حقه حفاظا على مستقبل المشجع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :