facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوجل تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام


14-05-2013 07:52 AM

عمون -أطلقت عملاقة الإنترنت شركة "جوجل" Google الخميس تطبيقاً يسمح بالتقاط الصور وتشاركها على موقع التواصل الاجتماعي "جوجل+" Google+ التابع لها، في خطوة ترمي بكل وضوح إلى منافسة "فيسبوك" وتطبيقه الشهير "إنستغرام".

وقد أضافت "جوجل" عدة وظائف إلى تطبيق "سنابسيد" من تصميم الشركة الألمانية "نيك سوفتوير". وسيتاح التطبيق بالمجان لأصحاب هواتف "آي فون" من "آبل"، وتلك التي تعمل بنظام "أندرويد".
ويسمح "سنابسيد" بالتقاط الصور وإجراء التعديلات عليها وتشاركها، تماماً مثل تطبيق "إنستغرام" الذي اشتراه "فيسبوك" في سبتمبر/أيلول مقابل مليار دولار.

وكتب فيك غوندوترا، نائب رئيس "جوجل"، في رسالة نشرت على مدونة المجموعة أن "تطبيق "سنابسيد" بات متوفراً في متجر "جوجل بلاي"، وهو المتجر الإلكتروني للتطبيقات الخاصة بنظام "أندرويد" من "جوجل" ومتجر "آب ستور" التابع لمجموعة "آبل". وأوضح أن التطبيق مجاني في كل من المتجرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :