facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيفا لونجوريا: أوباما طلب مني أن أزيل الوشم


14-05-2013 09:13 PM

عمون - قالت النجمة الأمريكية من أصل مكسيكي، إيفا لونجوريا، إنها سوف تزيل وشما من على يديها لإرضاء الرئيس الأمريكي باراك أوباما حيث طلب منها ذلك.

وذكر الموقع الفرنسي "فواسي أف أر"، أن هذا التصريح يمثل بحق ولاء كبيرا من قبل إيفا لونجوريا للرئيس أوباما، وأننا نعلم جميعا أن باراك أوباما لديه الكثير من التأثير واستطاع أن يقنعها بإزالة الوشم.

وجاء هذا التصريح، في حوار على الهواء أجرته النجمة الأمريكية مع البرنامج الفرنسي الشهير"جران 8" على القناة الفرنسية "ديراكت 8" مع المذيعة "لورونس فيراري" عندما أبدت إعجابها بالوشم على يديها فردت عليها: "شكرا ولكني سوف أزيله" فسألتها المذيعة"حقا؟ ولكن لماذا؟" فأجابت قائلة: أوباما طلب مني هذا، لقد أمسك برسغ يدي ونظر إلي وقال لي: إيفا ما هذا!"، هو لا يحب التاتو والوشم وأنا لم أعد أحب الوشم، عندما نكون صغارا نفعل أشياء غيرعادية ولكني الآن سوف أزيل الوشم وقد كنت أنوي أن أزيله على أي حال لكن هو من دفعني".

وكان الرئيس الأمريكي المعروف عنه كراهيته للوشم، هدد ابنتيه بأنه سوف يقوم بوضع صورههما بالوشم على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا ما أقدمتا على رسم الوشم.

(أ.ش.أ)





  • 1 مهند 15-05-2013 | 04:28 AM

    قال الناطق الاعلامي لشؤون اللاجئين السوريين في الاردن انمار الحمود ان العدد الكلي للسوريين في المملكة قبل وبعد الازمة (1.282.424) سوري.
    واوضح ان عدد السوريين الذين دخلوا الاردن منذ الازمة في ايار 2011 تجاوز (532.424) الف سوري، وبلغ عدد الذين دخلو ليلة امس (2101) وعاد طوعا (400) شخص، وتم تكفيل (84) شخص.
    وبين ان وزارة الاشغال ما زالت تعمل على تجيهز البنية التحتية لمخيم مخيزن الغربية، وبانتظار متبرع لانشاء محطة تنقية للمخيم، واوضح ان عدد سكان مخيم الزعتري تجاوز (150) الف لاجئ، ولا يزال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :