facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعديلات على دعم صندوق الطالب الفقير في "البلقاء التطبيقية"


15-05-2013 03:46 PM

عمون- وافق مجلس جامعة البلقاء التطبيقية على تعديل عدد من التعليمات الخاصة بصندوق الطالب الفقير وذلك خلال جلسته التي عقدها صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/5/2013 برئاسة رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفه وحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وممثلين عن الكليات والمجتمع المحلي.

وقال الدكتور الشواقفه ان الهدف من اجراء هذه التعديلات يأتي تحقيقا للعدالة بين الطلبة المتقدمين لهذا الصندوق بحيث يكون عدد من النقاط تحسب لمعدل الطالب التراكمي وعدد الاشقاء في الجامعات وعدد من المعايير الاخرى لتحري الدقه في مساعدة الطلاب من ذوي الحاجه.

وأضاف اننا بحاجه الى القيام بحملة لتعزيز وضع الصندوق المالي من اجل ايصال اكبر قدر من المساعدات الى الطلبة المستحقين من خلال فتح باب التبرع لهذا الصندوق والاتصال مع المؤسسات الاهلية واصحاب الخير وهم كثيرون في مجتمعنا الاردني الاصيل.

كما وافق المجلس على اعادة تشكيل لجنة صندوق الادخار، ونسب بالرسوم الدراسية لبرامج الدراسات العليا الجديدة في كلية عمان الجامعية وهي ماجستير ادارة الاعمال / مسار المحاسبة ، ماجستير ادارة الاعمال /مسار الاعمال الالكترونية، ماجستير ادارة الاعمال / مسار التمويل، الدبلوم المهني في التحليل المالي، وفتح تخصص الكيمياء لمرحلة البكالوريوس في كلية العلوم.

واطلع مجلس الجامعة على التقرير المالي السنوي والحساب الختامي لعام 2012.





  • 1 تمني 16-05-2013 | 05:29 PM

    نتمنى على عطوفة الرئيس تثبيت رؤساء الاقسام الادارية الذين لم يتم تثبيتهم حيث انهم استحقوا ذلك منذ سنوات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :