facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تغريم شخصين في استراليا بسبب مصارعتهما "تماسيح"


17-05-2013 03:10 PM

عمون - ذكرت تقارير إخبارية أنه جرى اليوم الجمعة تغريم استراليين اثنين قاما بتصوير نفسهما وهما يصارعان تماسيح قاتلة تعيش في المياه المالحة، بسبب مضايقتهما لهذه الحيوانات الخاضعة للحماية.

ونشر بو جريفز (23 عاما) وتيودور هيويش (21 عاما) صورا لهما على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهما يحاكيان مآثر المذيع الراحل ستيف إروين في برنامجه الوثائقي الذي كان يتناول الحيوانات البرية "صائد التمساح".

وأحالتهما حكومة ولاية "كوينزلاند" إلى المحكمة رغم أنه لم يظهر أي ضرر على التماسيح في جزيرة "هيكس" قرب نهر "لوكهارت" في "كاب يورك".

وقالت كلير بوكليس مسؤولة الحياة البرية للمحكمة في منطقة "كيرنز" إن "صورة الامساك بالتمساح الاول مزعجة للغاية. إنها تظهر السيد جريفز وهو في صراع موت مع التمساح".

وذكر القاضي جوي بيندر إن الانتهاك "عفوي وليس خطيرا". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :